القاهرة -أ ش أ

 

كشفت اللجنة المنظمة للبطولة الدولية للكاراتية، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس ادارة النادى الاهلى والتي يستضيفها النادي خلال الفترة من 28 وحتى 31 يناير الجاري، عن وصول عدد المشاركين في البطولة إلى 4600 لاعب ولاعبة بمختلف المراحل السنية.

وقال الدكتور مهند مجدي إن اللجنة لم تتوقع أن يصل المشاركين إلى هذا العدد، خصوصا وأنها كانت تهدف للوصول إلى 2000 مشترك، مشيرا الى أن الإقبال الكبير على البطولة يزيد من مسئولية الجميع داخل النادي لإخراج الحدث بشكل يليق بالنادي.

وكانت اللجنة قررت فتح باب الإشتراك لغير المصريين حتى موعد انطلاق البطولة، من جانب آخر ، رفض طارق خيري المدير الفني لفريق السلة ” رجال” بالأهلي منح اللاعبين راحة خلال الفترة القادمة استعدادا لمباريات بطولة منطقة القاهرة والتي يليها مباريات نهائيات دوري المرتبط من أجل الحفاظ على جاهزية الجميع لتقديم عروض قوية والتتويج باللقب .

وقرر الجهاز الفني تكثيف التدريبات في ظل الإستعداد لمواجهة الزمالك يوم السبت القادم بأول مباريات نهائيات المرتبط وبعدها ب`24 ياعة مواجهة قوية مع طلائع الجيش .

من جهة أخرى ، أكد ياسر داوود مدير جهاز ألعاب القوى علي أن اسراء سمير بطلة مصر والعرب في الوثب العالي والثلاثي قد قامت بفك الجبس بعد اصابتها بشرخ إجهادي في قصبة القدم اليسرى خلال الفترة الماضية .

وبدأت اللاعبة في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل للعودة من جديد قبل إنطلاق الموسم الجديد من ألعاب القوى خلال الشهر القادم .