الإسكندرية - أ ش أ

تمكن ضباط مديرية أمن الإسكندرية، خلال حملاتهم على مناطق ودوائر شرق وغرب المدينة لفرض الشرعية وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، من ضبط 25 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 1520 قرصا مخدرا و2.5 طربة حشيش تزن 610 جرامات .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط عامل هارب محكوم عليه في 65 حكما جزئيا ومستأنفا في قضايا مبان، وبلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 50 سنة.

وضبط خلال الحملة، 114 قضية إشغالات طريق و32 دراجة نارية بدون ترخيص، و60 مخالفة مرورية، و11 قضية تحريض على الفسق واحتساء خمور في الطريق العام، وتعرض للإناث، و10 قضايا مصنفات فنية احتوت على مركز كمبيوتر بدون ترخيص، وعرض قنوات فضائية مشفرة، كما تم ضبط متهم هارب من تنفيذ حكم بالمؤبد.

وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 5067 حكما قضائيا شملت 10 أحكام جناية و516 حكم حبس جزئيا ومستأنفا وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات 78 ألفا و202 جنيه .

وأشرف على الحملة التي شارك فيها مختلف القطاعات والإدارات والأقسام، مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، وتم التحفظ على المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.