القاهرة- أخبار مصر

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، بوضع حجر الأساس لأربعة مراسي للأتوبيس النهري بجمدينة المنصورة بتكلفة 20 مليون جنيه.

يستهدف المشروع تقديم خدمة سياحية وترفيهية لابناء المدينة ، بالاضافة لخدمة لنقل الركاب والحد من التكدس المروري داخل المدينة.

كما قام المحافظ بوضع حجر اساس منطقة الدقهلية لكرة القدم بإستاد المنصورة بتكلفة استثمارية نحو 1.5 مليون جنيه ، وقام بتكريم لاعبي فريق المنصورة ومنتخب مصر القدامى من ابناء النادي، موجهاً للاعبي النادي الحالين بمواصلة التدريب المستمر والمحافظة علي لياقتهم البدنية والفنية لكي يرتقوا باسم نادي المنصورة مره اخرى كما كان في سابق عصره، متمنياً الصعود للدوري الممتاز وقدمت منطقة الدقهلية لكرة القدم درع شكر وتقدير للمحافظ، علي مجهوداته المستمرة في دعم نادي المنصورة وابنائه سواء ماديا او معنوياً.

وافتتح محافظ الدقهلية، كوبري الدراسات الجديد علي ترعة المنصورية بتكلفة استثمارية تقرب من 19 مليون جنيه، كما افتتح المحافظ، مدرسة الملك الصالح الاعدادية بتكلفة تقرب من 6مليون جنيه، يبلغ مساحته 588 متر من اجمالي مساحتها الكلية التي تبلغ 3900 متر وتضم 36فصل وغرف خدمية.

كما افتتح وتفقد العديد من الاقسام الطبية داخل مستشفيي المنصورة العام الجديد (الدولي)، شملت افتتاح قسم الاشعة المقطعية بتكلفة استثمارية تقرب من 16 مليون جنيه، قسم اشعة الرنين المغناطيسي بتكلفة استثمارية تقرب من 22مليون جنيه، كما تفقد قسم القسطرة التداخلية التي بلغت تكلفتها الاستثمارية ما يقرب من 6 مليون جنيه، بالإضافة الي تفقد عناية الاطفال التي بلغت تكلفتها ما يقرب من 2 مليون جنيه، مشيدا بدور وزارة الصحة في تطوير المنظومة الصحية داخل المستشفيات الحكومية لتقديم افضل خدمة طبيه للمواطنين.