القاهرة-اخبار مصر

ذا صن:توقعات باقالة كونتي من تدريب تشيلسي

توقعات باقالة   الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادى تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز  في أقرب وقت ممكن بعد الهزيمة أمام واتفورد بنتيجة 4/1 وابتعاده عن المتصدر  مانشستر سيتي بفارق 19 نقطة واكتفائه بجمع 50 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

صحيفة “ذا صن” وتحت عنوان “القرار يعود إليك رومان”ان التوقعات تتزايد من قبل  رئيس نادي تشيلسي  رومان أبراموفيتش الذي تدور أقاويل حول عدم رضاه عن كونتي.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار”: “يا لها من فوضى بالنسبة لكونتي” فى إشارة لتزايد الضغوط  على المدرب الإيطالي.  أما صحيفة “ديلي إكسبرس”, فاكتفت بعنوان قصير يقول “كونتي على الحافة” وهو العنوان  نفسه الذي خرجت به صحيفة  “تيليجراف” التي أضافت ان أبراموفيتش مالك تشيلسي قد ينهي  مسيرة الفريق مع كونتي قبل نهاية الموسم بعد الهزيمة الساحقة.

كما ركزت الصحيفة  على تصريحات  الإنجليزي ديفيد بيكهام نجم ريال مدريد السابق التي أكد فيها قدرة الفريق  على تخطى باريس سان جيرمان في دوري الأبطال بجانب احتمال غياب جيرارد بيكيه نجم  برشلونة عن المباريات القادمة للإصابة وعدم لحاقة بمباراة فالنسيا بملعب ميستايا في  إياب الدور قبل النهائي لكأس الملك وان  هذه الإصابة تزيد  من فرص الوافد الجديد ياري مينا في الظهور الأول مع البلوجرانا.

ونقلت الصحيفة عن بيكهام قوله ان كريستيانو رونالدو  أحد اللاعبين الذين يتفوقون على أنفسهم في هذه المباريات, وزيدان لا يهزم في البطولات  الأوروبية  كما أشارت إلى غضب أتلتيكو مدريد من حكم مباراته أمام فالنسيا لعدم احتساب أي أخطاء  في لقطة إصابة دييجو جودين القوية

واضافت الصحيفة ان ماريانو دياز مهاجم أولمبيك ليون  الحالي وريال مدريد السابق اشار الى ان البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان يتناسب بشكل جيد مع ريال مدريد