أخبار مصر -د.هند بدارى

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتواجد الدائم بالشوارع والالتحام بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها أولاً بأول مع فرض الانضباط بالشارع برفع الاشغالات المخالفة وعدم السماح بأي مخالفات جديدة واستكمال رفع الأكشاك المقامة بدون تراخيص والتي بلغ عدد المزال منها أكثر من 430 كشك حتى الآن .

وتم رفع السيارات المتروكة بالشوارع على أن يتم تسليمها للمرور في حالة وجود لوحات معدنية عليها أو التحفظ عليها بمخازن الأحياء في حالة عدم وجود لوحات عليها وعدم تسليمها لمالكيها إلا بعد تقديم أوراق ثبوت الملكية وسداد الغرامات المقررة والتعهد بعدم تركها في الشارع مرة أخرى .. وعند عدم تقدم أحد لاستردادها يتم تجميع السيارات المتهالكة وإتخاذ الاجراءات القانونية لبيعها بالمزاد العلني كخردة تحت إشراف هيئة الخدمات الحكومية .

وأعلن المحافظ عن صرف مكافأة مالية خاصة لرئيس حي المطرية العميد / خالد المحمدي نظراً لجهوده في منع سير عربات الكارو بشوارع المطرية والملاصقة لحدود محافظة القليوبية نظراً لقيامه بالتحفظ على 82 عربة كارو وتسليم الدواب لجمعيات الرفق بالحيوان تفعيلاً لقرار المحافظ بمنع سير الكارو بشوارع وميادين القاهرة الرئيسية .