أخبار مصر -وكالات

اكتسح القميص الطويل Shirt dresses موضة صيف 2017، ومازال يهيمن هذا الشتاء مع إطلالات متنوعة تناسب كل الأوقات وكل الأعمار، إذ يمكن تنسيقه مع الجينز وحذاء مسطح لإطلالة نهارية أو مع بوت طويل بكعب رفيع لإطلالة مسائية.

يتميز القميص الطويل بأسلوبه الفضفاض والمريح، ويمكن تنسيقها بعدة طرق وأساليب للحصول على مظهر متجدد وحديث في كل إطلالة.

وفي هذه الصور نماذج على إطلالات متنوعة لهذا القميص تساير جميع الأذواق.

1- نسقي القميص الطويل باللون الأبيض أو الأسود المقلّم كإطلالة أنيقة بديلة عن الفستان، مع جاكيت أطول من القميص وكعب عال. هذه الطريقة سهلة جداً وتضفي الحيوية والانتعاش إلى أسلوبك.

2- اعتمدي القميص الطويل بلون أحادي فاقع اللون كالأحمر مثلاً في هذه الصورة، المزركش بالزهور مع جينز بقصة فضفاضة قليلاً من أجل فتح أزرار القميص لمنتصف البطن. هذه الإطلالة تمنحك إطلالة عصرية وأنيقة بامتياز.

3- اعتمدي القميص الطويل المزركش بالزهور مع جينز بقصة فضفاضة قليلاً من أجل فتح أزرار القميص لمنتصف البطن، هذه الإطلالة تمنحك إطلالة عصرية وأنيقة بامتياز.

4- استعيني بالبنطلون ذات القصة الضيقة لتنسقيها مع القميص الطويل، وهذه الإطلالة مناسبة للنساء من كافة الأعمار حتى للمرأة التي تتجاوز الستين وذلك من خللا تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء مسطح كما هو موضح في هذه الصورة.

5- لإطلالة مناسبة خلال الأجواء الباردة، يمكنك ارتداء الجاكيت المنتفخة مع القميص الطويل من الجينز وللحصول على إطلالة أنيقة وتميزة يمكنك تنسيقه مع بوت كعب عال يصل لحدود الركبة بألوان مبهجة تضفي الحيوية والانتعاش إلى أسلوبك.