ليفربول-أ ش أ

تعادل فريقا ليفربول وإيفرتون بهدف واحد لكل منهما في  لقاء ديربي الميرسيسايد الذي جمع بينهما مساء اليوم “الأحد” بملعب الأنفيلد ضمن  مباريات الأسبوع ال`16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج”.

وبادر محمد صلاح بالتسجيل لفريق ليفربول فى الدقيقة 43 من تسديده رائعة, قبل أن يتمكن  واين رونى من إدراك التعادل لفريق إيفرتون من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وشارك محمد صلاح فى مباراة ليفربول من البداية قبل أن يقرر يورجن كلوب المدير الفنى  لنادى ليفربول استبدال “الفرعون المصري” فى الدقيقة 67 ليشارك روبرتو فيرمينو بدلا  منه.

وحقق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي, العديد من الأرقام القياسية,  بعدما سجل هدفا فى مباراة ليفربول وإيفرتون , بعدما رفع رصيده من الأهداف فى النسخة  الحالية من المسابقة إلى 13 هدفا ليستعيد صدارة قائمة الهدافين من هارى كين  لاعب توتنهام صاحب ال`12 هدفا.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 19 في 24 مباراة خاضها بقميص ليفربول, بجميع  المسابقات الإنجليزية والأوروبية, وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها مع روما الإيطالي  فى الموسم الماضي لكن في 41 مباراة.

ونجح محمد صلاح فى التسجيل بآخر خمس مباريات خاضها مع ليفربول بملعب “آنفيلد”, فيما  ساهم في 16 هدفا في أول 16 مباراة مع “الريدز” بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز  “البريميرليج”, حيث سجل 13 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى.