القاهرة-اخبار مصر

حالة من الحزن خيمت على النادي الاهلي وجماهيره بعد رحيل حسين عفيفى كبير مشجعيه الاربعاء  بعد رحلة صراع مع المرض.

ونعى  مسئولو النادى الأهلى، ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى وقطاعات النادى، فى بيان نشرته صفحة النادى الرسمية على “فيس بوك”، ببالغ الأسى والحزن، حسين عفيفى داعين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ويعد حسين عفيفى من أكبر مشجعى الأهلي منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث كان دائم الحضور فى المباريات والتدريبات من أجل مساندة فريق الكرة والفرق الجماعية بالنادى الأهلى وقد عاش طوال حياته للنادي حيث رفض الزواج من اجل التواجد في المكان الذي يعشقه.

وحرص محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على نعى حسين عفيفى وكتب الماجيكو تغريدة نعى فيها المشجع الأهلاوى الشهير قائلاً، “عّم حسين رمز من رموز جماهير الأهلي العظيمة كان وراء الاهلي في كل مكان رحمة الله عليك واسكنك الله فسيح جناته”.

وكتب  عماد متعب  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”ان شاء الله هنفرحك يوم السبت يا عم حسين

كما كتب إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى السابق، “خالص العزاء لجميع جماهير الكره المصريه ولجماهير النادى الأهلي وفاة عم حسين عفيفى، أطيب وأجدع شخصية تقابلها فى حياتك، كبير مشجعى الأهلي، دعواتكم له”.

وكتب سيد معوض، المدرب العام للنادى الأهلى عبر حسابه على “تويتر”، “ربنا يرحمك يا عم حسين ويغفر لك ويجعلك من أهل الجنة”.

أما أحمد عبده، المعلق الرياضى، والمترجم الخاص لمانويل جوزيه، فقد علق قائلاً، “إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة يا عم حسين”.

ونعى خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، كبير مشجعى القلعة الحمراء، عبر حسابه على “إنستجرام” قائلاً، “رحم الله عّم حسين كبير مشجعى الدرجه التالته اللى صوته كان بيهز جبل اللهم اغفر له وارحمه والهم أهله وزويه الصبر والسلوان”.

ويعتبر عفيفي أحد كبار مشجعي الأهلي، وأحد عشاق القميص الأحمر، وكان دائمًا يحضر مباريات الفريق الأحمر من المدرجات، وله تاريخ كبير مع لاعبي الأهلي.

وجاء خبر وفاة عفيفي، ليضفي حالة من الحزن على جماهير الأهلي، قبل أيام من ملاقاة الوداد البيضاوي المغربي في غياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمود الخطيب لاعب الأهلي السابق والمرشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة على التواجد في جنازة “عم حسين” كبير مشجعي الأهلي.

وكان حسين عفيفي احد كبار مشجعي النادي الأهلي قد انتقل الى رحمة الله تعالى مساء الثلاثاء بعد معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.

وتواجد الخطيب والعامري فاروق المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة في صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة.

النادي الأهلي كان قد أصدر في وقت سابق نعيا رسميا من خلال حساب النادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”