القاهرة / أ ش أ/

طالب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب, المهندس محمد فرج عامر, الحكومة باتخاذ قرار عاجل بعودة الجماهير المصرية للملاعب.

وأعلن “عامر” في بيان له اليوم /الثلاثاء/: إن الموقف المشرف والرائع للجماهير المصرية لتشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدم فى مباراته مع منتخب الكونغو والتى فاز فيها نجوم الفراعنة وحققوا حلم المصريين فى التأهل لكأس العالم لعام 2018 إضافة لإشادة الرئيس بالصورة الحضارية للجماهير المصرية خلال تشجيعها لنجوم الفراعنة, يتطلب من حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء اتخاذ قرار عاجل بعودة الجماهير المصرية للملاعب المصرية لمتابعة جميع المباريات المصرية فى مختلف مسابقات كرة القدم.

وأضاف عامر أنه يجب ألا ننسى أن الجماهير من خلال تشجيعها من داخل الملاعب الرياضية سواء فى مباريات المنتخب الوطنى أو فى مسابقات الدورى العام وكأس مصر لكرة القدم تعتبر اللاعب رقم واحد.

واكد أن ما شهده استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية من تشجيع من الجماهير المصرية لمنتخب الفراعنة خاصة فى الوقت بدل الضائع من مباراته مع الكونغو كان سببا فى إلهاب حماس نجوم الفراعنة الذين ضيقوا الخناق على لاعبى الكونغو وحاصروهم داخل منطقة الجزاء مما أسفر عن احتساب ضربة جزاء صحيحة مائة مائة ونجح النجم العالمي الكبير محمد صلاح فى هز شباك الكونغو بهدفه الثانى فى هذه المباراة للتأهل مصر لكأس العالم.