القاهرة - اخبار مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي تدريباته اليوم السبت استعداداً لمواجهة أسوان المقرر لها مساء غد فى المواجهة المؤجلة من المرحلة الــ22 من منافسات مسابقة الدوري.

ويغادر الفريق القاهرة ظهر اليوم فى طريقه الى الأرض اسوان للدخول فى معسكر مغلق هناك على أن تعود البعثة فجر الاثنين عقب نهاية المباراة.

كان الفريق قد خاض مرانه الأخير باستاد مختار التتش صباح أمس أعلن بعده الجهاز الفنى قائمة مكونة من 22 لاعبا، هم شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأحمد عادل وأحمد فتحى وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وعلى معلول ورامى ربيعة ومحمد هانى وحسام عاشور وحسام غالى وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان وجونيور أجايى وميدو جابر وأحمد حمودى وسليمانى كوليبالى وعمرو جمال وكريم نيدفيد وصبرى رحيل وعمرو بركات.

بينما خرج من القائمة عماد متعب وصالح جمعة وأحمد حجازى ومروان محسن ومسعد عوض ومؤمن زكريا وحسين السيد وأكرم توفيق وباسم علي.

من جانبه، اكد سيد معوض مدرب الفريق أن الفوز بمباراة أسوان مهم للفريق لاستكمال المشوار بنفس القوة، وأوضح أن ترتيبات الجهاز الفنى وتحضيراته كما هو متبع فى كل المباريات، مؤكدا أن الكابتن حسام البدرى يعطى اهتمامًا كبيرًا لكل الفرق ويحترم المنافس جيدًا.

وأشار إلى أن مواجهة أسوان لن تكون سهلة، خاصة أن المنافس عنده دوافع خاصة، ومستواه فى تحسن خلال مباريات الدور الثانى بعد تدعيم صفوفه؛ بدليل تحقيقه نتائج إيجابية، وأضاف أن الجهاز الفنى يثق باللاعبين وحرصهم على أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز بها.