القاهرة - اخبار مصر

يستضيف فريق بتروجت نظيره الاتحاد السكندري فى الرابعة عصر اليوم السبت على ملعب استاد السويس ضمن مباريات الأسبوع الـ22 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ويملك فريق بتروجت 34 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما يملك الاتحاد السكندرى 30 نقطة فى المركز التاسع وكلاهما لعب 32 مباراة بما يعنى أن نتيجة اللقاء وفى حالة فوز أى منهما ستغير وضعهما فى جدول الترتيب.

ويغيب عن الاتحاد لاعبون لهم تأثير كبير على الفريق هذا الموسم هم كابونجو كاسونجو بعد عودته من الإصابة لكن من الصعب إشراكه ومعه خالد قمر ونور السيد.

يأتى ذلك فى الوقت قدم فيه الاسبانى خوان ماكيدا المدير الفنى للاتحاد أفكارا فنية جيدة، كما قدم مباريات ممتعة من حيث المشاهدة.

فى حين يمر فريق بتروجت بحالة من الاستقرار بعد أن أعاد حسن شحاتة المدير الفنى للفريق ترتيب الأوراق من أجل أكبر استفادة من إمكانات الفريق البترولى الذى يدخل لقاء اليوم مكتمل الصفوف بالعناصر التى شاركت فى المباريات الثلاث الأخيرة وتمثل القوام الأساسى للفريق.

وتعادل الفريق البترولى فى مباراته الأخيرة امام الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق بينما خسر الاتحاد أمام الأهلى متصدر المسابقة بهدف نظيف.