عرب وعالم

الحمد الله: معبر رفح سيكون تحت حماية القوات الشرعية الفلسطينية

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية رامى الحمد الله أن  معبر رفح بين مصر وفلسطين لابد أن يكون تحت حماية القوات الشرعية الفلسطينية وليس تحت يد أى فصيل آخر. وأوضح الحمد...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد الله يدين منع إسرائيل دخول منتجات فلسطينية للقدس ويهدد بالتعامل بالمثل

قال رئيس الوزراء الفلسطيني, رامي الحمد الله, “إن إسرائيل تستمر في محاولاتها لعزل القدس عن محيطها وطمس هويتها, ووصل بها الأمر لحد منع منتجات خمس شركات فلسطينية كبرى من...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد لله يبحث مع القنصل الأميركي العام بالقدس التطورات السياسية والاقتصادية

بحث رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله, مع القنصل الأميركي العام في القدس دونالد بلوم, اليوم الثلاثاء, آخر التطورات السياسية والاقتصادية. ودعا الحمد الله, المجتمع الدولي , خاصة الولايات...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد لله: على الرباعية الدولية الدفع باتجاه عقد مؤتمر دولي ينهي الاحتلال

شدد مجلس الوزراء الفلسطيني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله, على ضرورة أن تدفع اللجنة الرباعية الدولية باتجاه الاستجابة لطلب القيادة الفلسطينية على عقد مؤتمر دولي يفضي إلى آلية لإنهاء...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد الله يدعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله, المجتمع الدولي إلى توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني, وذلك في وجه الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة واستمرار سياسة القتل والتهجير القسري والإبعاد وهدم المنازل...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد لله يطالب الولايات المتحدة بالضغط على إسرائيل لإلزامها بوقف انتهاكاتها

طالب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله, الولايات المتحدة بالضغط على إسرائيل لإلزامها بوقف انتهاكاتها بحق الفلسطينيين; ولإزالة عقباتها وسيطرتها على المناطق “ج”, التي تشكل 64% من مساحة الضفة...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد الله: يجب توحيد الجهود لضمان صون حقوق الإنسان في فلسطين

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله أهمية توحيد الجهود بين الحكومة ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي والمؤسسات الحقوقية بكافة اختصاصاتها لضمان صون حقوق الإنسان في فلسطين. جاء ذلك خلال...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد الله: نجدد مطالبة أمريكا بالضغط على إسرائيل لوقف الانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني

جدد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله مطالبته للولايات المتحدة الأمريكية بالضغط على إسرائيل لإلزامها بوقف إجراءاتها السياسية والاقتصادية وانتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته, وبشكل خاص إنهاء الحصار المفروض...
التفاصيل >>
عرب وعالم

رئيس الوزراء الفلسطيني يضيء شجرة الميلاد بساحة المهد

أضاء رئيس الوزراء الفلسطينى رامى الحمد الله مساء اليوم السبت شجرة الميلاد فى ساحة كنيسة المهد بمدينة بيت لحم، إيذانا بانطلاق احتفالات أعياد الميلاد المجيدة. وقال الحمد الله، فى...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد الله يدعو المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بوقف انتهاكاتها بالقدس

رام الله – أ ش أ قال رئيس الوزراء الفلسطيني “رامي الحمد الله” إن “على المجتمع الدولي التدخل العاجل وإلزام إسرائيل بوقف انتهاكاتها المستمرة بحق القدس وبشكل خاص المسجد...
التفاصيل >>
عرب وعالم

الحمد الله يبعث برقية عزاء لمحلب في ضحايا العمل الإرهابي بسيناء

أخبار مصر- شيرين حسين بعث رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله اليوم الأحد برقية عزاء إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب أعرب فيها عن العزاء للشعب المصري...
التفاصيل >>