اخبار مصر - شيرين حسين

قررت وزارة القوي العاملة، من اليوم الأحد ولمدة 10أيام، بدء قبول طلبات راغبي العمل بالكويت لدي شركتين علي 130 فرصة عمل علي 4 مهن برواتب مجزية ، فضلا عن توفير السكن ووسيلة الانتقال.

وأعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة ، أن المهن المطلوبة في الشركة الأولي “سيتي جروب” 60 سائق باص رخصة درجة أول أو ثانية مصرية، والراتب 162 دينار كويتي، أي ما يعادل 4700 جنيه مصري تقريبا، وتوفر الشركة السكن ووسيلة الانتقال ، ويشترط أن يكون السن من 30 إلي 45 سنة.

وأضاف الوزير، أن الشركة الثانية “كي سي سي” للهندسة والمقاولات تطلب 70 فرصة عمل ، منها 50 عامل حفر بدون مؤهل، براتب 130 دينار ، مايعادل 3800 جنيه مصري تقريبا، و20 نجار، وحداد مسلح مؤهل متوسط ، براتب 180 دينار، ما يعادل 5330 جنيه مصري تقريبا .

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.