القاهرة - أ ش أ

نظمت وحدة “مناهضة التدخين” بالإدارة العامة للتربية الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم مسابقة بعنوان “جماعة مناهضة التدخين والمخدرات للمرحلة الإعدادية” على مستوى الجمهورية.

وذكرت الوزارة – في بيان اليوم /الثلاثاء/ – أن ذلك يأتي في إطار اهتمامها بمحاربة التدخين وتعريف الطلبة والطالبات بالآثار الضارة لخطورة المخدرات والإدمان والتعاطي.

وأسفرت نتيجة التصفيات النهائية عن فوز كل من مدرسة أحمد حمدي الرسمية للغات بإدارة مصر القديمة التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالمركز الأول, ومدرسة الشهيدين الإعدادية للبنات بإدارة الرياض التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بالمركز الثاني, ومدرسة مطروح الإعدادية للبنات بإدارة مرسى مطروح التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمطروح بالمركز الثالث, ومدرسة الغنيمة الإعدادية المشتركة بإدارة أسوان التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسوان بالمركز الرابع, ومدرسة الكرم الإعدادية بإدارة أبو قرقاص التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا بالمركز الخامس.

وتم منح جميع الطلاب المشاركين هدايا عينية وشهادات تقدير لمشاركتهم في المسابقة, كما تم منح المشرفين شهادات تقدير; لجهودهم المثمرة مع الطلاب والتعاون البناء الذي أسفر عن تحقيق أهداف البرنامج.