أخبار مصر

بنها/الغردقة – أ ش أ

لقى 3 اشخاص مصرعهم واصيب 14 اخرين فى اربعة حوادث متفرقة وقعت فى الغردقة والقليوبية.

فى الغردقة لقى شخص مصرعه وأصيب 7أخرون في حادثين منفصلين على الطرق الخارجية بمحافظة البحر الأحمر.

وتبين أن الحادث الأول وقع على طريق سفاجا / قنا إثر انقلاب سيارة أجرة بالكيلو 20 وأسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم دفع سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقلهم إلى مستشفى سفاجا المركزي للعلاج.
أما الحادث الثاني فوقع على الطريق الدائري بالغردقة حيث لقى شخص يدعى إبراهيم خليل يبلغ من العمر38عاما مصرعه وأصيب أخران في انقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الدائرى وتم نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام وتولت النيابة التحقيق.

وفى القليوبية لقى شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرون فى حادثى تصادم متفرقين بطوخ وشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بسبب السرعة الزائدة .

وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى اخطارا بوقوع حادثى تصادم ووجود متوفيين ومصابين فانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وتبين ان الحادث الاول وقع على الطريق الزراعى السريع بالقرب من كوبرى كفر الجمال بمركز طوخ وذلك اثناء سير السيارة رقم 4596 رحلات جيزه حيث انفجر الاطار الامامى الايمن للسيارة بسبب السرعة الزائدة مما ادى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث مصرع احمد محمد عوض حجازى 20 سنة طالب بكلية الطب واصابة كل من فارس صبحى حنفى , ومحمود احمد محمود, وحسن السيد ومحمود احمد السيد واحمد عبد العزيز احمد ومحمد احمد عبد الله وحسام محمد عبد الله باصابات متفرقة بالجسد ووقع الحادث الثانى بميدان بهتيم دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة بين دراجة النارية قيادة عاطف سيد رفاعى – مزارع – وسيارة ميكروباص قيادة احمد صلاح طه سائق واتوبيس مينى باص وذلك اثناء قيام قائد السيارة الثانية بدفع السيارة الثالثة للامام لتشغيلها لوجود عطل بها فاصطدمت بالدراجة النارية ونتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية .
وقد تم التحفظ على السيارتين وال
دراجة النارية وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.