اعداد : حسنى الغندور

اقيمت منافسات الأسبوع الـ 35 من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم على مدار ومى السبت والاحد الماضيين .

وشهد اسبوع ال 35 ثمانى تعادلات وفوزين فقط .

وفى يوم السبت اقيمت 7 لقاءات هى ( سموحة والاتحاد السكندرى – الإسماعيلي وطلائع الجيش – المقاولون العرب والعاب دمنهور- النصر والأسيوطي سبورت – الرجاء والداخلية – الزمالك وبتروجيت – الأهلي والجونة )

سموحة والاتحاد السكندرى

تعادل فريق سموحة سلبيا مع نظيره الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسكندرية، مساء السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الـ 35 من بطولة الدورى.

وشهد اللقاء ضياع ركلة جزاء لمحمد حمدى زكى مهاجم الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 75 من زمن اللقاء، مما أضاع فرصة الفوز على زعيم الثغر، وفشل مهاجمو الفريقين فى استغلال الهجمات التى أتيحت لهم طوال زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 47 فى المركز الحادى عشر، بينما وصل فريق الإتحاد السكندرى إلى النقطة 45 فى المركز الثانى عشر.

الإسماعيلي وطلائع الجيش

تعادل الإسماعيلي وطلائع الجيش سلبيا، في إطار المباراة التي جمعتهما السبت.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 51 فى المركز الخامس ، في حين ارتفع رصيد الجيش للنقطة 49 فى المركز التاسع .

المقاولون اللعرب والعاب دمنهور

حقق فريق المقاولون العرب فوزا كبيرا على مضيفه ألعاب دمنهور بنتيجة 4 – 1 , في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد غزل المحلة, في إطار الجولة ال`36 من عمر الدوري الممتاز.

سجل رباعية المقاولون العرب , محمد سالم “هدفين” في الدقيقتين 7 و61 , وعمر جمال في الدقيقة 62 , وحسام عبد العال في الدقيقة 83, بينما أحرز هدف دمنهور الوحيد , اللاعب محمد نصر في الدقيقة 85.

وبهذة النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع , فيما تجمد رصيد ألعاب دمنهور الذي تأكد هبوطه لدوري القسم الثاني عند 14 نقطة في المركز التاسع عشر.

النصر والأسيوطي

فاز فريق النصر على مضيفه الأسيوطي سبورت بنتيجة 2-1 , في المباراة التي جمعتهما /السبت / .

تقدم الأسيوطي بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب عطية النشوي , قبل أن يعود النصر ويسجل هدفين من خلال أحمد السباعي في الدقيقة 55 , ودخير محمد في الدقيقة 88 , ليرتفع رصيد النصر إلى 29 نقطة في المركز الثامن عشر , بينما توقف رصيد الأسيوطي عند النقطة 12 في المركز العشرين والأخير.

الرجاء مع ضيفه الداخلية

وفي مباراة أخرى أقيمت السبت ضمن منافسات الأسبوع ذاته, تعادل الرجاء مع ضيفه الداخلية بدون أهداف, في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وبهذة النتيجة رفع الرجاء رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع عشر, كما ارتفع رصيد الداخلية إلى 42 نقطة في المركز الخامس عشر.

الزمالك مع بتروجيت

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه بتروجيت بهدف واحد لكل منهما , في المباراة التي جمعتهما مساء السبت , على استاد السويس الجديد .

تقدم الزمالك بهدف للاعبه باسم مرسي من ضربة رأسية في الدقيقة 68, ثم تعادل بتروجيت في الوقت القاتل في الدقيقة 94 عبر اللاعب جيمس تيدي, ليقتنص لفريقه نقطة ثمينة.

وبهذة النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 74 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز, كما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 48 نقطة في المركز التاسع.

الأهلي والجونة

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها, تعادل الأهلي أيضا مع ضيفه الجونة بهدف لكل فريق, في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت.

وقد تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 22 عن طريق تسديدة قوية من إسلام رشدي , قبل أن يتعادل إسلام محارب للجونة في الدقيقة 56 , ليرتفع رصيد الأهلي إلى 65 نقطة في المركز الثاني للدوري, كما حصد الجونة النقطة رقم 44 ليحتل المركز الثالث عشر.

واقيمت الاحد 3 مباريات ( وادي دجلة وحرس الحدود – إنبي ومصر المقاصة – اتحاد الشرطة والمصري البورسعيدى )

وادي دجلة وحرس الحدود

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة مع حرس الحدود بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما, مساء الأحد, باستاد المقاولون العرب .

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب أحمد حسن مكي لاعب حرس الحدود.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق دجلة إلى 50 نقطة في المركز السادس ورصيد الحدود إلى
49 نقطة في المركز الثامن.

إنبي ومصر المقاصة

وتعادل إنبي مع مصر المقاصة بدون أهداف على استاد بتروسبورت في المباراة التي جمعت بينهما في نفس التوقيت; ليرتفع رصيد إنبي إلى 65 نقطة في المركز الثاني ويرتفع رصيد فريق المقاصة إلى 55 نقطة في المركز الرابع.

اتحاد الشرطة مع المصري البورسعيدي

وفي مدينة الإسماعيلية, تعادل اتحاد الشرطة مع المصري البورسعيدي بدون أهداف ; ليرتفع
رصيد الأول إلى 45 نقطة في المركز الثالث عشر وارتفع رصيد الثاني إلى 43 نقطة
في المركز الخامس عشر.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الشرطة مع المصري شهدت اشتباكات في الدقائق الأخيرة ,
وتمكن الحكم من إنهاء المشكلة وانتهى اللقاء بالتعادل.

وتم تسجيل 12 هدف فقط فى المباريات العشرة بمعدل تهديف 2 ,1 هدف فى كل مباراة .