محمد القزاز- اخبار مصر

تصدر الدولى المصرى محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالى، قائمة أفضل هدف أوروبى هذا الموسم، فى استفتاء شبكة ESPN، الامريكية لاجمل هدف مع الرباعي ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وخيميس رودريجيز من ريال مدريد، وتشارلي أدام لاعب ستوك سيتي، بالإضافة إلى فرانكو دي سانتو لاعب بريمن.

ونشرت الشبكة عبر موقعها الرسمي عدد من الاستفتاءات الخاصة بإختيار “الأفضل” في الدوريات الأوروبية المختلفة، منها واحداً لاختيار أفضل لاعب، وأخر لاختيار الهدف الأجمل، وثالث عن لقطة الموسم، بالإضافة لآخرين عن أسوأ لاعب وأسوأ ناد، وكذلك أفضل صفقة.

وقامت الشبكة بوضع هدف محمد صلاح الأول في شباك يوفينتوس خلال مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا، ضمن خمسة أهداف لاختيار الأفضل من بينهم، ليدخل في منافسة مع الرباعي ميسي ورودريجيز وأدام ودي سانتو.

واختارت الشبكة هدف ميسي في مرمى أتلتيك بيلباو بكأس ملك أسبانيا، وهدف رودريجيز في شباك غرناطة بالدوري الأسباني، بالإضافة إلى هدف تشارلي أدام في تشيلسي بالدوري الإنجليزي، وأخيراً هدف دي سانتو في شباك ماينز بالدوري الألماني.

وحصل محمد صلاح على نسبة تصويت وصلت إلى 67% من جماهير وزوار الموقع كأعلى نسبة في الاستفتاء. متفوقا على ميسي الذي حل ثانيا بنسبة 23% لهدفه في مرمى أتليتكو بلباو في نهائي كأس إسبانيا وعلى الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد الذي حل في المركز الثالث.

وجاءت نسب التصويت على النحو التالي:

5 – هدف فرانكو دي سانتو في ماينز ( 0%)

4 – هدف تشارلي في تشيلسي ( 4% )

3 – جيمس في جرانادا (6%)

2- هدف ميسي في بلباو (23%)

1- محمد صلاح في يوفنتوس (67%)

ويشار إلى أن عددا كبيرا من المصريين على صفحات التواصل الاجتماعى، قد ساهموا بقوة فى منح التفوق للدولى المصرى صانع البهجة محمد صلاح، بعد مناشدة المصريين للتصويت لصالح نجم فيورنتينا

صحيفة لاجازيتا سبورت الايطالية

Ih6B7tTu

كشفت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية إن الجناح المصري محمد صلاح غير مقتنع تماما حتى الآن بالبقاء في مدينة فلورنسا الإيطالية والاستمرار مع فيورنتينا.

محمد صلاح انتقل من تشيلسي معارا إلى الدوري الإيطالي من بوابة فيورنتينا في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية يناير المقبل ليتألق بقميص فيورنتينا.

وبعد نهاية الموسم عاد من جديد صلاح إلى تشيلسي في انتظار مصيره من البقاء مع النادي اللندني أو الانتقال بصفة دائمة إلى الفيولا أو الانضمام إلى فريق أخر.

وأكدت لاجازيتا إن صلاح غير مقتنع حتى الآن بالبقاء والانتقال بشكل دائم إلى فيورنتينا. وخصوصا في حالة قرار فينشينزو مونتيلا المدير الفني للفريق بالرحيل.

ولم يجدد مونتيلا حتى الآن تعاقده الذي ينتهي صيف 2016، وأصدر مسؤولو النادي بيانا طالبوا مونتيلا فيه بسرعة حسم قراره وأنهم لن ينتظروه كثيرا حتى يقرر. بيان أغضب مونتيلا بشدة لتكثر الأقاويل حول رحيله.

وأوضحت الصحيفة إن المدير الرياضي لفيورنتينا تواجد خلال الأيام الماضية في لندن لأجل الاجتماع مع مسؤولي تشيلسي لحسم ضم صلاح بصفة نهائيا ولكن لم يتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن.

وعلى الجانب الأخر أشارت الصحيفة إن فيورنتينا سيجد منافسة على صلاح من قبل نادي فولفسبورج الألماني بطل كأس ألمانيا إلى جانب أتليتكو مدريد.

صلاح لعب مع فيورنتينا 26 مباراة في 3 بطولات مختلفة. الدوري الإيطالي والكأس والدوري الأوروبي.

ونجح صلاح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 خلال 1.789 دقيقة بقميص الفيولا.

صحيفة توتو سبورت الايطالية

Files_News_3484739e-eb28-4470-b8dd-aed5c3e314f5

أفاد تقرير صحفي إيطالي نشرته صحيفة (توتو سبورت) بأن فريق إنتر ميلان الإيطالي يرغب في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في حال رحيله عن فيورنتينا.
وأكد التقرير أن النيراتزوري مستعد لانتداب الجناح المصري صلاح وأنه يتفاوض حاليا مع فريقه السابق تشيلسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو، نجم فيورنتينا السابق.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت رغبة اللاعب الدولي المصري في العودة لفريقه السابق تشيلسي من أجل المشاركة معه بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يرغب نجم المقاولون العرب السابق في اللعب بالمسابقة القارية الأقوى بالقارة العجوز.

ولفت صلاح انتباه العديد من الأندية الأوروبية بمستواه المبهر الذي قدمه في النصف الثاني من الموسم الحالي بقميص الفيولا، وترغب العديد من الأندية الحصول على خدماته من ضمنها أتليتكو مدريد ثالث الدوري الإسباني وفولفسبورج وصيف الدوري الألماني، إلى جانب رغبة فيورنتينا في الإبقاء عليه.