أخبار مصر

 بنها – أ ش أ

نجحت أجهزة الامن بالقليوبية فى كشف غموض حادث قيام مجهولين بالسطو المسلح على سيارة إحدى الشركات التجارية والمحملة بكميات كبيرة من الهواتف المحمولة ماركات مختلفة على الطريق الزراعى السريع بمدينة قها , حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث عاطلين شقيقين استولوا على السيارة بالاكراه اثناء قيام قائدها بتغيير أحد إطارات السيارة وتم ضبط عدد كبير من المسروقات داخل مسكنهما فيما تكثف أجهزة الامن جهودها لسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من محمد على أحمد (31 سنة) مندوب مبيعات بالشركة المتحدة للتجارة والتوريدات بقيام مجهولين بالسطو المسلح وسرقة سيارة الشركة وما تحتويه من هواتف محمولة.

وتوصلت التحريات إلى أنه حال وقوف المبلغ بناحية كوبرى قها الجديد اتجاه القاهرة أمام شركة الكهرباء لتغيير إطار السيارة فوجئ بشخصين مجهولين قاما بتهديده بالاسلحة نارية والاستيلاء على السيارة وحمولتها وبداخلها 575 هاتف محمول من ماركات مختلفة ومن خلال تتبع خط سير الجناه أمكن ضبط السيارة بمنطقة الحكر دائرة قسم قليوب.

كما توصلت جهود فريق البحث إلى أن المتهمين هما أسامة على عمر وشهرته “أسامه اليهودى” (34 سنة عاطل) والسابق إتهامه فى 3 قضايا ضرب وإحداث عاهة ومخدرات وسلاح وشقيقه محسن على عمر وشهرته “محسن اليهودى” (32 سنة عاطل) وسابق إتهامه فى قضيتى ضرب وإحداث عاهة وسلاح وباستهدافهما تبين هروبهما , وبمداهمة مسكنهما تم العثور على  11 كرتونة بداخلها 470 هاتفا محمولا .. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.