أخبار مصر

أخبار مصر – دعاء عمار
عقب الاعلان عن وفاة النجم العالمي “روبن ويليامز” أصيب العديد من معجبيه حول العالم بصدمة على “ويليامز” الذي أضحكهم ومات مكتئبا بعد أن قام بشنق نفسه حسبما أفادت التحقيقات الاولية للشرطة الامريكية.

صحيفة الاندبنتنت نشرت تقريرا تحت عنوان 11 معلومة قد لاتعرفها عن “روبن ويليامز” وهم:

1- “روبن ويليامز” كان مولع برياضة الراجبي وكانت تجمعه صداقة مع أحد نجومها وهو النيوزلندي “جونا لامو”،  والذي نعاه في تغريدة بحسابه على “تويتر” قائلا:”ارقد في سلام حتى نلتقي مرة أخرى ياصديقي..قلوبنا مع عائلة “ويليامز..”

2- أثناء تصوير فيلم “Schindler’s list” الحائز على جائزة الأوسكار كان مخرجه “ستيفين سبيلبرج” يتصل بـ”ويليامز” ويضعه على مكبر الصوت ليلقي النكات على فريق العمل.

3- قام “ويليامز” الذي أدى دور التاجر في فيلم “Aladdin” بإرتجال اللقطة الأولى من الفيلم بأكملها حيث كان يقوم بوصف أشياء وضعت أمامه وهو معصوب العينين.

4- عندما تقدم “ويليامز” لتجربة الأداء للالتحاق بالمسلسل الأمريكي الكوميدي Happy days””  طلبت منه اللجنة الجلوس فجلس على رأسه، وهو التصرف الغريب جعل اللجنة تختاره.

5- في المدرسة الثانوية صوت معظم أصدقائ “ويليامز” بأنه الشخصية الأقل قابلية للنجاح في الحياة.

6- “ويليامز” قام بآداء أغنية Blame Canada” في حفل الأوسكار 2000 بدلا من المطربة “مارى كاي بيرجمان” التي انتحرت قبل موعد الحفل بعدة أشهر.

7- عندما تعرض الممثل الراحل “كريستوفر ريف” نجم سلسلة أفلام “سوبرمان” لحادث أصابه بالشلل التام، زاره “ويليامز” منتحلا شخصية طبيب يتحدث الإنجليزية بلهجة روسية وعندما كشف عن شخصيته الحقيقة ضحك “ريف” قائلا إنها المرة الأولى التي تتسلل فيها الضحكة إلى شفتيه من بعد الحادث.

8- عمل “ويليامز” كممثل صامت بالشوارع عام 1970.

9- في فيلم “Good will hunting” قام “ويليامز” بإرتجال المشهد الذي يتحدث فيه عن زوجته المتوفية.

10- كان “ويليامز” بارعا في أداء صوت الجني في فيلم “علاء الدين” وقد قضى في تسجيله 16 ساعة.

11- كان “ويليامز” يتبرع بالكثير من وقته للجمعيات الخيرية مثل مؤسسة “كرستوفر ودانا ريف” و مستشفى “سانت جود” للأطفال.