اعداد : حسنى الغندور

انطلقت الاحد مباريات الاسبوع 31 للدوري الممتاز لكرة القدم ، بمباراتين (الإسماعيلي مع الأسيوطي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري) .

الإسماعيلي مع الأسيوطي

حقق فريق الأسماعيلي فوزا كبيرا على نظيره فريق الأسيوطي سبورت بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأحد بإستاد الاسماعيلية.

سجل للدراويش اللاعب إيمانويل باناهيني /هاتريك / في الدقائق 15 و28 من الشوط الأول والثامنة من الشوط الثاني ..وأضاف الهدف الرابع اللاعب شكري نجيب في الدقيقة 14 من نفس الشوط وسجل الخامس اللاعب عمرو السولية في الدقيقة 26 من الشوط الثاني.

وأحرز هدف فريق الأسيوطي آدمز تيدي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع من نفس الشوط .

وبهذا الفوز أرتفع رصيد فريق الاسماعيلي إلى 42 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد فريق الأسيوطي عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر “قبل الأخير”.

وأعرب أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي عن سعادته بهذا الفوز موضحا أن عودة إيمانويل لمستواه صنعت الفارق بالنسبة للدراويش على المستوي الهجومي.

الاتحاد السكندري والمقاولون العرب

وفى إطار نفس الجولة . وعلى إستاد الأسكندرية , تعادل الاتحاد السكندرى مع المقاولون العرب بدون أهداف .

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 43 نقطة فى المركز السادس وأرتفع رصيد فريق المقاولون إلى 42 فى المركز التاسع .

وتم اسئناف مباريات الجوله الـ 31 يوم الاثنين حيث اقيمت 6 مباريات (وادي دجلة مع النصر ، والجونة أمام المصري ، أتحاد الشرطة وطلائع الجيش ، و والرجاء مع دمنهور ، انبي والداخلية ، بتروجت وحرس الحدود ) فيما غاب الزمالك والاهلي وسموحة الذين يشاركون في مسابقتي الاندية الافريقية .

وادي دجلة والنصر

حقق فريق وادي دجلة فوزا ثمينا على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر .

تقدم فريق وادي دجلة عن طريق اللاعب النيجيري ستانلى اوهاويتشى في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني, وأضاف زميله دودو الجباس الهدف الثاني في الدقيقة 21 من نفس الشوط, بينما سجل هدف النصر الوحيد اللاعب عبد العزيز الشاعر في الدقيقة 39 من الشوط الثاني .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 46 نقطة في المركز الخامس, بينما توقف رصيد فريق النصر عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

المصري البورسعيدي والجونة

وفي إطار مباريات نفس الأسبوع, فاز فريق المصري البورسعيدي على مضيفه نادي الجونة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الإسماعيلية .

سجل هدف المصري البروسعيدي اللاعب أحمد رؤوف في الدقيقة 40 من الشوط الثاني, ليرتفع بهذه النتيجة رصيد فريق المصري البورسعيدي إلى 39 نقطة في المركز الثاني عشر, بينما توقف رصيد الجونة عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر .

طلائع الجيش والشرطة

فاز فريق طلائع الجيش على نظيره اتحاد الشرطة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت الاثنين على استاد كلية الشرطة بالعباسية .

وسجل خالد سطوحي لاعب اتحاد الشرطة هدف الجيش بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني للمباراة .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 40 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر من جدول الدوري, بينما ظل اتحاد الشرطة في المركز العاشر برصيد 42 نقطة .

الرجاء والعاب دمنهور

وفي مباراة أخرى أقيمت الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية, فاز نادي الرجاء على ضيفه ألعاب دمنهور بهدف نظيف , وأحرز هدف الرجاء اللاعب إسلام فؤاد في الدقيقة 17 من الشوط الأول .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرجاء إلى 28 نقطة وظل في المركز السابع عشر, بينما توقف رصيد ألعاب دمنهور عند 11 نقطة في المركز العشرين والأخير من جدول ترتيب المسابقة.

إنبي والداخلية

حقق فريق الداخلية تعادلا غاليا مع مضيفه إنبي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين باستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة .

تقدم فريق الداخلية بهدف عن طريق لاعب إنبي محمود كهربا الذي سجل في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 15 من الشوط الأول, وتعادل إنبي عن طريق محمود كهربا ليصلح الخطأ في الدقيقة 28 من نفس الشوط, وأضاف رامي صبري الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 44 من الشوط الأول, ثم تعادل للداخلية اللاعب حسام سلامة في الدقيقة 16 من الشوط الثاني.

وشهدت المباراة حالة طرد مباشر للاعب إنبي صلاح عاشور فيى الدقيقة 12 من الشوط الأول للخشونة الزائدة مع لاعب من الداخلية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى 60 نقطة يحل بها في المركز الثاني خلفا للزمالك المتصدر, كما ارتفع رصيد الداخلية إلي 36 نقطة يحل بها في المركز الثالث عشر.

حرس الحدود وبتروجيت

فاز فريق حرس الحدود على مضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التي أقيمت بينهما , الإثنين , على استاد الجيش بمدينة السويس .

أحرز هدف حرس الحدود الأول اللاعب أحمد حسن مكي في الدقيقة 38 من اللقاء , وأضاف الهدف الثانى اللاعب الإيفواري ديفونيه فى الدقيقة 74 من المباراة, بينما سجل هدف بتروجيت اللاعب النيجيري جيمس أووبوسكينى فى الدقيقة 93 من اللقاء .

وبهذا الفوز احتل فريق حرس الحدود المركز الخامس عشر بعد أن رفع رصيده إلي 36 نقطة , بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 43 نقطة ليحتل المركز السابع من ترتيب جدول الدورى .

وتم تسجيل 19 هدفا خلال الثمانى مباريات بمعدل تسجيل 3″2 فى المباراة الواحدة …