أخبار مصر

اخبار مصر – اشرف شلقامي

بالرغم من انها ليست الخسارة الاولي للزمالك امام الاهلي الا ان هذه المرة كانت مختلفة لان ادارة الزمالك تعاقدت مع نجوم الدورى المصرى وكونت فريق اطلق عليه فريق الاحلام الا ان جماهير الزمالك استفاقت على خسارة فريقها امام الشياطين الحمر في بطولة السوبر امس الاحد وتوالت التهكمات علي فريق الزمالك بجميع المواقع الالكترونية.

جاءت التهكمات جميعها لتدور حول التغيرات التي لجأ اليها نادي الزمالك في الفترة الاخيرة في صفوفه بقيادة حسام حسن واطلاق اسم فريق الاحلام ليتهكم البعض مؤكدا انه فعلا فريق الاحلام الذي يحلم بالفوز الذي لن يناله ابدا.

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كان له نصيب الاسد من تلك التهكمات

وقد تهكمت صفحة وكالة “هريدي نيوز” علي خسارة نادي الزمالك ووضعت تصور فكاهي لبعض التعديلات التي طالبت بادخالهاعلى قانون الرياضة الجديد بعد الهزيمة الأخيرة للزمالك أمام الأهلي في بطولة السوبر.

ووفقًا لمصادر “مسطولة” فإن أهم المواد التي سيتم إدخالها على القانون الجديد هي كالاتي مادة سبعمية وأربعتاشر “الدوري والكأس مناولة مش مقاولة “وتنص هذه المادة على «للزمالك الحق في الفوز بالدوري والكأس مرة واحدة كل أربع سنوات، وعلى مجلس إدارة الأهلي مراعاة ذلك، انطلاقًا من مبدأ تداول البطولات».

مادة سبعمية وخمستاشر: «العدالة الرياضية»وتنص هذه المادة على «التزام الدولة بتحقيق العدالة بين جماهير الأهلي والزمالك، ومعالجة جماهير القلعة البيضاء على نفقة الدولة».

مادة سبعمية وستاشر: «التطوير والتدريب» وتنص هذه المادة على «التزام الدولة بتشجيع لاعبي الزمالك، وتدريبهم وتطوير أداء هم وفقًا لمعايير الجودة المحلية، وبما يناسب تطالعات الجماهير البيضاء».

مادة سبعمية وسبعتاشر: «نسبة الـ5%»وتنص هذه المادة على «التزام الدولة بتعيين لاعبي الزمالك في الوظائف الحكومية ضمن نسبة الـ5% المخصصة للمعاقين، حال فشلهم في الحصول على أي بطولة خلال الفترة المقررة في الدستور»

وبالرغم من انتشار التهكمات الا انه كان هناك بعض التعليقات والتغريدات التي اظهرت حزن مشجعي ومدربي فريق الزمالك فقد أبدى أحمد حسام “ميدو” رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، حزنه الشديد لخسارة الفريق أمام غريمه التقليدي الأهلي بضربات الترجيح، وضياع بطولة السوبر.

وقال «ميدو» في تغريدة له على حسابه الشخصى بموقع «تويتر»، اليوم الإثنين: «عندما تفكر في الشورت الأزرق طوال الليل فاعلم انك فقدت عقلك، رسالة إلى نفسي!!».

شن الإعلامي عمرو أديب «هجومًا ساخرًا» على نادي الزمالك، عقب خسارته بطولة كأس مصر أمام غريمه التقليدى «الأهلي»، مساء أمس الأحد، في المباراة التي انتهت بفوز «المارد الأحمر» بركلات الترجيح.

وقال «أديب» خلال تقديمه لحلقة اليوم من برنامج «القاهرة اليوم»: « الأهلاوية بقوا بيفرحوا فيا بعد كل هزيمة للزمالك، أكثر من فرحتهم بالفوز ».

وطالب نادي «الزمالك» بإصدار بيان يكشف فيه أنه لا يريد سوى «المركز الثاني»،. مضيفًا: « الزمالك في عهد مبارك في المركز الثانى وفى عهد المجلس العسكري في المركز الثانى ومع السيسي في المركز الثاني».

وتابع: « شعري وقع من كثرة هزائم الزمالك أمام الأهلي من ساعة ما كنت في الثانوية».

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: «أقسم بالله أحمد حسام ميدو قال قدامي لو والدتى دربت لاعبى الزمالك هتاخد كل البطولات».

من ناحيته قال مدير الكرة بالزمالك ابراهيم حسن “وايه يعنى لما نخسر من الاهلى .. الأهلي بقاله 10 سنين يكسب الزمالك”