القاهرة - أ ش أ

أعلن هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للبنك التجاري الدولي- مصر “إن البنك التجاري سيقوم بتوزيع ماكينات صراف آلي ناطقة وهي من أحدث إصدارات البنك والأولى من نوعها في مصر والتي صممت خصيصا لخدمة ضعاف البصر والمكفوفين. تتميز هذه الماكينات الحديثة بتمكين هذه الشريحة من العملاء من الوصول إلى الخدمات البنكية، وكذلك إجراء معاملاتهم البنكية بكل يسر وخصوصية.

وقد قام البنك أيضا باستحداث المزيد من الخدمات التي أحدثت تحولا للاستخدامات التقليدية لماكينات الصراف الآلي وتوفيرها للأفراد من المتعاملين وغير المتعاملين مع القطاع المصرفي.

وفى السياق ذاته أكد عز العرب “إن البنك التجاري الدولي يتميز بقدرته على تحديد وتوقع احتياجات العملاء من خلال تحليل سلوكياتهم وبالتالي العمل على تلبيتها بكفاءة من خلال تصميم حلول وخدمات بنكية وفقا لتلك التحليلات .

وأضاف عز العرب في بيان للبنك أن البنك يقوم بتوفير حلول مبتكرة لخدمة الأعمال إلى جانب المنتجات والخدمات الرقمية هو بمثابة نقطة انطلاق تسمح لنا بتطوير منصة مصرفية مفتوحة لكل من أصحاب الأعمال وعملائهم والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهم بكل سلاسة وأمان”.

وأضاف عز العرب”أننا نضع نصب أعيننا أهمية تمكين الشباب من رواد الأعمال في المشاركة في التحول الرقمي للقطاع المصرفي وذلك من خلال التعاون والعمل سويا لتقديم المزيد من الحلول البنكية المختلفة لخدمة العملاء, سواء من المتعاملين أو غير المتعاملين مع القطاع المصرفي. وهذا بدوره يعزز الشمول المالي ويدعم التحول إلى مجتمع غير نقدي.”