القاهرة - أ ش أ

فتح النادي الأهلي نظام الحجز على 10 آلاف بطاقة جديدة لجماهيره، اعتبارا من الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء وحتى يوم 11 أكتوبر الحالي، بنظام الحجز الإلكتروني، وبأسبقية التسجيل والدفع.

وذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم أنه سوف يحصل من يحجز البطاقة الجديدة على تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي، التي تقام يوم 22 أكتوبر ببرج العرب في إياب دور نصف النهائي من دوري الأبطال، مقابل 70 جنيها، شاملة قيمة البطاقة، وقدرها 44 جنيها، وصالحة لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى مبلغ 26 جنيها هي ثمن تذكرة المباراة، وسوف يتم تسليم البطاقات من منافذ “فوري بلس” يومي 17 و18 أكتوبر الحالي.

وكان الأهلي قد سبق وفتح باب التسجيل للمرحلة الأولى للبطاقات الصادرة من إدارة المباريات بالنادي الأهلي، التي تم من خلالها حصول جماهير الأهلي على 10 آلاف بطاقة في مباراة الترجي، التي أقيمت ببرج العرب في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن نظام “بطاقات الجمهور” هو المتبع حاليا في الدوريات الأوروبية، ونال إشادة الجميع في مباراة الترجي الأخيرة ببرج العرب، حيث يوفر آلية منظمة وآمنة لحضور الجماهير للمباريات، بما يليق بجماهير الأهلي.