القاهرة - اخبار مصر

يستأنف الفريق مساء اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة عقب نهاية فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٤٨ ساعة من البدري، بعد العودة من تونس.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الدورى الممتاز يوم 12 أكتوبر الجارى .

ويخضع لاعب وسط الفريق أحمد الشيخ لاختبار طبي قبل مران اليوم من أجل الاطمئنان عليه قبل مشاركته فى التدريبات، ومعرفة ما إذا كان قادراً على المشاركة فى التدريبات الجماعية أم يواصل التأهيل المنفرد فى صالة الألعاب الرياضية (الجيمانزيوم).

وسيطرت على الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري حالة من القلق من غياب عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، عن مباراة العودة أمام النجم الساحلي التونسي فى إياب دور الأربعة لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقررة يوم ٢٢ من الشهر الجاري ويعانى السعيد من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، وقد يغيب لفترة ٣ أسابيع على الأقل، وقد تمتد لشهر ونصف.

وسيقوم البدرى، خلال الفترة المقبلة، بالتركيز على تجهيز الثنائى أحمد حمودى وصالح جمعة فى مباريات الدوري الممتاز، حيث يواجه الفريق فى مباراته المقبلة نظيره الاتحاد السكندري فى الثانى عشر من الشهر الجاري.

كما استقر البدرى على الدفع باللاعب الشاب محمد هاني فى كل المباريات المقبلة من أجل تجهيزه للفترة المقبلة حتى يكون فى فورمة جيدة أمام النجم الساحلي فى ظل غياب فتحي عن المباراة للإيقاف.