القاهرة - أ ش أ

أعلنت شركة “بريزنتيشن سبورت” الراعية للكرة المصرية، أن شركة المصرية للاتصالات “شركة المحمول الرابعة”، أصبحت راعي الكرة المصرية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، وأنه من الآن ولمدة ثلاث مواسم سيكون الدوري المصري باسم “دوري المصرية للاتصالات”.

وذكرت الشركة – في بيان رسمي مساء اليوم/الثلاثاء – إنه منذ دخولها عالم صناعة كرة القدم، وهي تفتش عن شريك حقيقي من مجال الاتصالات، لرعاية هذه الصناعة التي يعشقها المصريون، كما هو الحال في كل دول العالم العاشقة لكرة القدم التي تتصدر فيها شركات الاتصالات رعاية هذه اللعبة حتى صارت السند المؤثر لها.

وأضافت الشركة أن مشغل الاتصالات المتكامل والوحيد في مصر، جاء بأقوى تعاقد في تاريخ صناعة كرة القدم المصرية، وهي الخطوة التي لم يقدم عليها من قبل أي مشغل اتصالات آخر طوال السنوات الماضية، وصار مشغل الاتصالات المتكامل، على رأس قائمة منظومة رعايات كرة القدم المصرية.

وأعلنت الشركة لجماهير كرة القدم وللشركاء في الوسط الرياضي، ولكافة العاملين بصناعة كرة القدم في مصر، أن المصرية للاتصالات أصبحت الراعي الرئيسي لكرة القدم، وستكون “الراعي المصري للمنتخب الوطني”، وبخبرة 163 عاما ستقف المصرية للاتصالات وراء المنتخب، وأنه من الآن ولمدة ثلاث مواسم سيكون الدوري المصري باسم “دوري المصرية للاتصالات”.