القاهرة أ ش أ

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والاحتيال على كبار السن، والاستيلاء على أموالهم، بعد سرقة كروت الفيزا الخاصة بهم وأرقامها السرية، بأسلوب المغافلة.

وكانت معلومات وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل، أكدتها التحريات السرية، مفادها أن “اميل ك.ل” (42 سنة- مشرف بشركة)، مقيم بشبرا الخيمة، وراء ارتكاب وقائع النصب والاحتيال على المواطنين من كبار السن، والاستيلاء منهم على كروت الفيزا وأرقامها السرية، واستبدالها بأخرى، أثناء تظاهرة بمساعدتهم فى صرف مبالغ مالية من ماكينات الصراف الآلى المتواجدة أمام البنوك.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم، أسفرت أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بارتكابه 3 حوادث سرقات بذات الأسلوب بإجمالى نحو 13 ألف جنيه.

وتم بإرشاد المتهم ضبط كارت فيزا خاص بأحد المجنى عليهم بمسكنه، وأقر بإنفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم، تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب والاحتيال عليهم، وتحرر عن ذلك ملحق للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.