تونس - أ ش أ

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن نتيجة مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي مساء امس الاحد والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف غير مطمئنة للفريقين وأن مباراة العودة في مصر هي الحاسمة.

وقال البدري في مؤتمر صحفي عقب انتهاء مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  بسوسة في تونس – ” كان هناك تباين في أداء الفريقين على مختلف فترات المباراة النجم كان أفضل في فترات والأهلي كان أفضل في فترات أخرى وسنحت للأهلي أكثر  من فرصة تم إهدارها”.

وانتقد البدري تصرف لاعبي النجم الساحلي في هدف التقدم الأول حيث لم يتم مراعاة قواعد اللعب النظيف لا سيما وأن لاعبي الأهلي أخرجوا الكرة بعد سقوط علي معلول في كرة مشتركة وتوقعوا إعادة الكرة إليهم من لاعبي النجم غير أنهم باشروا اللعب ليحرزوا الهدف الأول.

واضاف البدري إن المباراة تليق وإن التوفيق غاب عن الأهلي في المباراة ووقف إلى جانب النجم معربا عن أمله في أن يكون الأهلي موفقا في مباراة العودة في مصر.

وأضاف أن الهدف الذي أحرزه النادي الأهلي سيساعد الفريق بشكل كبير وإن كان هذا الهدف ليس حاسما بالنسبة له , لا سيما وأنه كان يتمنى تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وتابع ” يجب أن نستعد جيدا لمباراة العودة كنت أتمنى خروج المباراة بالتعادل وعدم استقبال شباك الأهلي هدفا ثانيا” مشيرا إلى أنه رغم ذلك فإنه سيستغل النتيجة لصالح الأهلي.