عواصم المحافظات أ ش أ

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية , اليوم الأحد , لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية وقضايا تموينية , بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي محافظة القليوبية , تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على تشكيل عصابي مكون من شخصين للإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 300 جرام من نبات البانجو المخدر تزن 300 جرام, و20 جرام أفيون و300 قرص مخدر بقصد الإتجار, وهاتف محمول, ومبلغ 1190 جنيها.

وفي الغربية , ضoبط صاحب مصنع ورق بقرية صفط تراب بمركز المحلة بحوزته 1000 لتر سولار مدعم , وصاحب مصنع بلاستيك بقرية الأبشيط بمركز المحلة وبحوزته 400 لتر سولار مدعم , و600 لتر تنر , وضبط صاحب مخزن بقرية العامرية بمركز المحلة وبحوزته 5 أجولة من الأسمدة الزراعي المدعمة مخصص صرفها على البطاقات الزراعية وزن الواحد 50 كجم , إلى ضبط 52 قضية تموينية متنوعة.

وفي المنيا , تمكنت مباحث التموين بمركز ومدينة ملوى من تحرير 173 محضرا تموينيا مخالفا, كما تم إزالة 95 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة فدانين و12 قيراط و11 سهم.

وفى الفيوم , نفذت حملة أمنية مكبرة 496 قرار إزالة تعديات وقرارات تمكين, و1090 حكما في مجال تنفيذ الأحكام , وضبط 1827 مخالفة مرورية , كما تم ضبط 131 قضية تموينية و6 قضايا حيازة سلاح ناري, و8 قضايا مخدرات.

وفي البحيرة , أسفرت الحملات التموينية عن ضبط مدير مسئول عن مخزن مواد بترولية كائن بمركز وادى النطرون لقيامه بتجميع كمية 10 آلاف لتر سولار لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة , ومدير مسئول عن مصنع بسكويت بمركز دمنهور لحيازته وتخزينه 21660 باكو بسكويت مختلف الأنواع منتهى الصلاحية.

وفي قنا , أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط وتنفيذ 1485 حكما قضائيا , وتحرير 951 مخالفة مرورية متنوعة , وضبط 234 قضية مرافق , بالإضافة إلى تنفيذ 37 قرار إزالة لتعديات على أراض زراعية وأملاك الدولة , وضبط عامل لتجميعه 620 لتر من السولار و80 لتر من البنزين بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء.

وفي جنوب سيناء , تمكن رجال مباحث مدينة نويبع من القبض على عاطلين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية قتل والمحكوم عليهما غيابيا بالإعدام.

وفي شمال سيناء , أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 6 قضايا تموينية متنوعة, وتحرير 107 مخالفات مرورية متنوعة.

وفي الأقصر , أسفرت حملة الإزالات عن تحرير 15 محضر إشغالات طريق وتعدm على حرم الطريق العام , إلى جانب إزالة العديد من الباعة الجائلين.