مدريد -أ ش أ

طالب رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز بتطبيق أنظمة التكنولوجيا في التحكيم وإدخال معايير أكثر شفافية لتحسين مستوى الحكام في اسبانيا.
وقال رئيس الريال – خلال الجمعية العمومية للنادي اليوم الأحد – ” لم أتحدث مطلقا بشكل سيء عن أي حكم أو ناد أو رئيس أو أي أحد.. ولا أتدخل في عمل الحكام, فقط أريد أن يتحسن التحكيم وأن يتم استخدام التكنولوجيا والمعايير الأكثر شفافية لتجنب الحساسيات وتحسين مستوى أداء حكامنا”.
وعن أداء الفريق, قال بيريز” إن تعطش الريال للألقاب لا ينتهي, لقد بدأنا للتو بإنجازات تعد نقطة الانطلاق نحو تحديات جديدة, لقد فزنا بكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الاسباني في مباراتين رائعتين أمام برشلونة بفضل موهبة وقيمة فريق استثنائي يجمع بين صفوفه أفضل لاعبين في العالم”.
وتحدث بيريز عن زيدان الذي عده “أفضل مدرب في العالم..ويمثل للجميع قيم ريال مدريد”, قائلا” إن له قدرة على إدارة المجموعة باحترافيه ويقود لاعبين من نوع فريد يرسمون حقبة لا تنسى”.
وأضاف” لدينا فريقا يجب أن نفخر به لأنه يضم أفضل لاعب في العالم, كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الذي لعب 400 مباراة سجل بها 412 هدفا و ما زال يحطم الأرقام القياسية لأنه مثال للهوية المدريدية بموهبته, وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل”.