القاهرة - أ ش أ

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة من ضبط مرتكب واقعة محاولة سرقة أحد البنوك الكائنة بشارع جامعة الدول العربية دائرة القسم، عقب قيامه بسرقة شقة سكنية كائنة بذات المنطقة.

وتلقى قسم شرطة الدقي بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين أحد البنوك الكائنة بشارع جامعة الدول العربية دائرة القسم يفيد بدخول أحد الأشخاص للبنك والشروع في سرقته، حيث تبين تسلقه المواسير ودخوله من خلال نافذة بالطابق الثاني ووجود بعثرة بالمكاتب إلا أنه لم يتمكن من سرقة شيء وهرب بنفس طريقة الدخول.

وأثناء الفحص تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المدعو سعودي. ب.ع (26 سنة) مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة سبق اتهامه في 47 قضية (سرقات متنوعة ، مخدرات ، إتلاف ، سلاح أبيض) وبحوزته (بعض المشغولات الذهبية والإكسسوارات ، عملات ورقية ومعدنية محلية وأجنبية) وذلك حال تسلقه المواسير بعقار بذات الشارع .. حيث تبين دخوله شقة طبيبة متواجدة خارج البلاد بالطابق الثاني بذات العقار والاستيلاء على المضبوطات.

وبفحص كاميرات المراقبة بالبنك اعترف بارتكابه واقعة اقتحام البنك ومحاولة سرقته وهروبه دون أن يتمكن من سرقة شئ لدى شعوره بتواجد أحد أفراد الأمن ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.