مدريد - أ ش أ

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد لن يتمكن من المشاركة أمام إسبانيول مساء غد/ الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني بعد إصابته أمام بروسيا دورتموند في لقاء الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا مشيرة إلى أنه سينضم لمعسكر منتخب ويلز للمشاركة في مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب خاض 57% فقط من المباريات مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق في 2013 وغاب عن 9346 دقيقة بسبب الإصابة بنسبة 43% دون خوض 53 مباراة كاملة خلال 4 مواسم مع الفريق.

وأشارت إلى أن اللاعب تعرض إلى 18 إصابة خلال هذه الفترة ورغم بداية تحسن مستواه إلا أنه لن يشارك ضد إسبانيول كما سبق وغاب عن مباراة برشلونة في إياب كأس السوبر الإسباني ولم يلعب أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري بسبب تطبيق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للبلانكوس- ريال مدريد- أسلوب المداورة.

وعانى بيل من تكرار الإصابة خلال الموسم الماضي إذ بدأت في نوفمبر ليغيب عن الملاعب 3 أشهر ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو أبريل الماضي ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج أمام يوفنتوس الإيطالي في شهر يونيو.