القاهرة - أ ش أ

أعرب نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن حزنه للتعادل أمام انبي واكد ان فريقه دفع ثمن اضاعة الفرص لغياب التوفيق فى انهاء الهجمات ولم يقدم ما يستحق عليه الفوز.

ورفض المونتينيجري نيبوشا الحديث عن الحكم وادائه في مواجهة الزمالك وإنبي التى أقيمت بالجولة الرابعة للدوري الممتاز  وأكد أن الزمالك حاول التسجيل أكثر من مرة ولكننا فشلنا لكن عندي ثقة في جميع  اللاعبين.. موضحا أنه كانت هناك فرص كثيرة في أول المباراة ولكننا فشلنا في التسجيل.

وأضاف نيبوشا أن سوء الحظ حالف الفريق ولم يكن يوم الزمالك.. وفشلنا في تسجيل ركلة  جزاء مشيرا إلى أن روقة وباسم مرسي هما المسئولان عن ضربات جزاء وليست هناك مشكلة في عدم التسجيل لركلات الترجيح.

وأوضح نيبوشا أن الحديث عن المنافسة على الدوري ليس أوانها بعد فقدان 4 نقاط بتعادلين  وقال إن الدوري قوي وكل الفرق تواجهنا بطرق دفاعية لكننا لن نهتم بالماضي وعلينا أن نركز في القادم لتحقيق الانتصارات.

وطالب نيبوشا الجميع بالوقوف خلف باسم مرسي وعدم الهجوم عليه بسبب ضياع ركلة الجزاء  موضحا أن مرسي أضاعها بسبب الضغط في أخر 10 دقائق.

وألمح نيبوشا إلى أن لاعبي الزمالك يمتلكون خبرة جيدة ولا يتأثرون من وجود جهاز المنتخب المصري في المباراة لأن الزمالك فريق كبير وهذا طبيعي أن يكونوا تحت منظار  المنتخب.

وحرص المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك عقب انتهاء مباراة الفريق وانبى بالتعادل السلبي على النزول لارض الملعب لمؤاساة الثنائى باسم مرسى وكاسونجو وبقيه لاعبي  الفريق.