سوسه - أ ش أ

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الجمعة في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس (السادسة والنصف بتوقيت القاهرة) على الملعب الفرعي لاستاد سوسة استعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي فى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الافريقي.

وكان الفريق قد تدرب – خلال الأيام الماضية بتونس العاصمة – على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي بتونس وعلى الملعب الفرعي لإستاد المنزه وملعب الجامعة قبل أن تنتقل البعثة إلى مدينة سوسة.

ويشارك في التدريبات الجماعية اليوم جميع اللاعبين المتواجدين في بعثة الأهلي باستثناء حسام عاشور المصاب في الرباط الداخلي للركبة وأحمد الشيخ الذي يعاني من إجهاد شديد في عضلات الظهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية اخرى صرح الدكتور خالد محمود, طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأن حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى أشعة على الركبة لمعرفة حجم إصابته في الرباط الداخلي والتي تعرض لها في مران الفريق أمس الأول الأربعاء.

وقال فى تصريح للموقع الرسمى للنادى إنه من المنتظر أن يجري اللاعب فحصا طبيا جديدا اليوم على ركبته من أجل معرفة موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي وموقفه من خوض مباراة النجم الساحلي المقبلة.

ويخضع حسام عاشور لجلسات علاج طبيعي بشكل يومي حتى يتعافى سريعkا من الإصابة.  ويؤدي عاشور بعض التدريبات التأهيلية والعلاجية خلال مران الفريق اليوم, الجمعة والذي يقام على الملعب الفرعي لإستاد (سوسة).

كما أعلن الدكتور خالد محمود إن أحمد الشيخ لاعب الفريق يخضع اليوم لفحص طبي جديد  من أجل الاطمئنان على إصابته ومعرفة موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي.