القاهرة - أ ش أ

استعاد النادي المصري ذاكرة الانتصارات بعد هزيمته أمام نادي الزمالك الأسبوع الماضي بهدفين لهدف وحقق فوزا ساحقا على نادي طلائع الجيش بأربعة أهداف للاشئ، في مباراة كان بطلها الأول ضربات الرأس، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب جهاز الرياضة العسكري في إطار مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سيطر النادي المصري على مجريات اللقاء ونجح في التقدم بهدف في الدقيقة 18 بضربة رأس من إسلام أبوسليمة من ركلة ركنية نفذها علاء علي، وسجل بانسيه الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 32 بضربة رأس قوية من تمريرة لمحمد حمدي لم يتمكن حارس طلائع الجيش من التعامل معها لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي المصري بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، واصل نادي المصري ضغطه بغية تسجيل مزيد من الأهداف وبالفعل عاد بانسيه ليسجل الهدف الثالث بضربة رأس أيضا في الدقيقة 49 من تمريرة عرضية أخرى من الجانب الأيسر من محمد حمدي، وأضاف أحمد جمعة الهدف الرابع بضربة رأس أيضا من متابعة كرة بانسيه التى ارتدت من المعارضة.

وواصل النادي المصري ضغطه وأضاع أكثر من فرصة لزيادة غلة الأهداف لينتهي اللقاء بفوز فريق المصري برباعية نظيفة على نادي طلائع الجيش.

بهذا الفوز يرتفع رصيد المصري إلى تسع نقاط ليصعد مؤقتا إلى المركز الثاني بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند خمس نقاط في المركز السابع انتظارا لانتهاء بقية مباريات الأسبوع.