أخبار مصر

صحف بريطانية: صهر ترامب “أنثى” وفقا لسجله الانتخابي

 

ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية أن صهر الرئيس الامركي “دونالد ترامب” وأحد كبار مستشاريه المقربين “جاريد كوشنر” كان مسجلا لثمان سنوات في دائرته الانتخابية على أنه امرأة وفقا لبيانات الناخبين المسجلين في نيويورك.

وأضافت “بي بي سي” أن خانة تحديد الجنس في سجله الانتخابي تظهره على أنه “أنثى” ولا يعرف إذا كان الخطأ بسبب كوشنر نفسه أم أحد الموظفين.

وبحسب “بي بي سي” فإن هذه ليست هذه المرة الأولى التي تخطئ فيها سجلات حكومية في معلومات أساسية حول الرجل المتزوج من ابنة ترامب الكبرى ايفانكا، ففي عام 2009 عندما كان مسجلا في قوائم الناخبين بولاية نيوجيرسي، كًتب في خانة تحديد الجنس “غير معروف”.

 

نشرت صحيفة “ديلي تليجراف” تقريرا بشأن “ميشيل اوباما” وصفت فيه النساء اللواتي لم يصوتن لصالح هيلاري كلينتون بأنهن كتمن أصواتهن.

وتوضح الصحيفة أن “ميشيل” ظهرت في أحد المؤتمرات في ولاية بوسطن وانتقدت النساء اللواتي اخترن التصويت لصالح الرئيس “دونالد ترامب” على التصويت لمنافسته في الانتخابات الرئاسية الأخيرة هيلاري كلينتون.

وينقل التقرير عن “ميشيل” قولها: “ماذا يعني ذلك لنا جميعا كنسوة؟ هل نظرنا إلى كلا المرشحين وقلنا حسنا هذا الرجل يمثل خيارا أفضل لي.. بالنسبة لي فالتفسير هو أنكن لا ترفضن الصوت الذي يمثلكن، لكن أنتن فقط تخترن ما تعلمتم اختياره في السابق”.

وبحسب التقرير فإن ميشيل وقفت على منصة المؤتمر بصحبة عدد من ناشطات حقوق المرأة وقالت إنها ستحاول ان تبقي تعليقاتها “بناءة” رغم انتقاداتها التي كالتها للمصوتات لترامب مؤكدة أنها وزوجها يريدان ان ينجح ترامب في مهمته كرئيس للبلاد لكنهما لا ينظران إليه كمثال يحتذى به في هذا المكان

 

نشرت “ديلي ميل” تقريرا أوضح أن الجيش الأمريكي يقدر مقتل 20 ألف شخص يوميا إذا دخلت البلاد في حرب مع كوريا الشمالية.

ويصف التقرير الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” والزعيم الكوري الشمالي “كيم جونج أون” بأنهما مصممان على خوض الحرب.

وبحسب التقرير فإن أحد السيناريوهات باندلاع حرب بأسلحة تقليدية حيث تطلق كوريا الشمالية صواريخ بعيدة المدى تضرب جزيرة “جوام” الأمريكية فترد الولايات المتحدة بتحريك حاملات الطائرات وقطع من الأسطول قرب الساحل الكوري الشمالي وتشن غارات على غرار ما فعلته ضد نظام الأسد في سوريا قبل أشهر.
ومن المرجح أن تشن كوريا الشمالية غارات على كوريا الجنوبية حيث يعيش 25 مليون شخص في العاصمة سول لتدخل كوريا الجنوبية والولايات المتحدة معا حربا كاملة ضد كوريا الشمالية و في هذه الحال وحسب أكثر السيناريوهات تفاؤلا سيسقط النظام في كوريا الشمالية في غضون أيام لكن الثمن سيكون في حدود 20 ألف قتيل يوميا دون النظر إلى احتمال استخدام أي أسلحة غير تقليدية سواء كيميائية أو نووية.