اخبار مصر - نجلاء عزت

ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر بسبب حادث تصادم سيارتين ملاكى اعلى عرب المحمدى للقادم من مصر الجديدة ومدينة نصر ، مما أدى إلى توقف حركة السيارات المتجه إلى منزل عبدالمنعم رياض، وعلى الفور انتقل رجال المرور لسحب الكثافات المرورية.

ومن جانبه اكد العقيد عماد حماد رئيس غرفة العمليات والمتحدث الرسمى باسم المرور ان معظم محاور القاهرة شهدت اليوم كثافات مرورية مرتفعة ، فيما شهد مطلع كوبري الطيران اتجاه المطار تباطؤ في الحركة لكسر ماسورة مياه وقد تم اتخاذ اللازم غلق مصدر المياه وجارى سحب الكثافات وتيسير الحركة.

وظهرت كثافات بمحور صلاح سالم المتجه للمطار امام المتجه من بانوراما و فى طريقه إلى كوبرى الطيران والعكس ، بمحور صفط اللبن ومنطقة محيط جامعة القاهرة، وأيضا بعض الكثافات أعلى كوبرى الجيزة فى الاتجاه المؤدى لمستشفى الرمد. و كورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ،كوبرى 15 مايو المتجه من وسط البلد أتجاه الجيزة . وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

كما شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج انقلاب سيارة محملة بـ28 طنا من المواد البترولية ما نتج عنه تسرب كمية من الحمولة وإصابة السائق،

تباطئت حركة السيارات بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه اعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى ، و وداخل المعادى لتوافد الطلاب على المدارس ، واعلى الدائرى القادم من اعلى المرج الجديدة وأعلى منطقة المنيب للمتجه الى المعادى و القادم من البحر الاعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى .

وفى السياق ظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم، لذلك يفضل شارع فيصل كبديل جيد، كما ظهرت كثافات بميدان الرماية بسبب وجود مجمع مدارس بطريق الفيوم الصحراوى، وأعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة و كذلك الأمر فى الأتجاه العكسى بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم.