القاهرة - أخبار مصر

أكد خالد عبد المنعم مدير تحرير الاهرام الرياضي صعوبة انهاء التعاقد مع هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر نظرا للشروط المجحفة التي وضعها الاتحاد على نفسه في حال فسخ التعاقد.

واضاف عبد المنعم في حوار مع موقع اخبار مصر ان عقد كوبر يتضمن شروط في صالحه فمثلا، اذا أقال اتحاد الكرة كوبر يلزم الاتحاد بدفع شهران من راتبه، واستطرد قائلا ” المفاجأة ان عقد كوبر ينص على حصوله وافراد الجهاز الفني على مبلغ شهري قدره 100 الف دولار، ويقوم هو بتوزيعه دون تدخل من احد.

واردف الخبير الرياضي انه في حال رغب الاتحاد في إقالة كوبر عقب تأهل المنتخب إلى المونديال روسيا 2018 مباشرة يلزم الاتحاد بصرف مكافاة صعود قدرها 500 الف دولار، ويمنح كوبر راتبه كاملا حتى شهر يوليو 2018 اي عقب انتهاء فعاليات كأس العالم.

وعلى صعيد اخر، اوضح خالد عبد المنعم ان فرص محمود الخطيب ومحمود طاهر في انتخابات النادي الاهلي القادمة متساوية، واوضح ان الخطيب اسم كبير وله تاريخه ومحبيه، وايضا طاهر له انجازاته داخل اروقة االنادي الاهلي حيث اهتم بالجانب الاقتصادي للنادي وحقق النادي في دورة رئاسته رقم المليار جنيه في وقت كانت تعاني البلاد فيه من أزمة اقتصادية، كما قام بانشاء وافتتاح فرع النادي بالشيخ زايد وغيرها من الانجازات .