بورسعيد - أ ش أ 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة  الكابتن حسام حسن, مرانه الجماعي, مساء اليوم الثلاثاء, استعدادا لمباراته المرتقبة  أمام طلائع الجيش, والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب,  ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي المصري أن العميد حرص, خلال المران الرئيسي الذي استمر  لما يقرب من 90 دقيقة, على التركيز على النواحي الخططية والتكتيكية, وذلك بعد مشاهدته  لمباراتي طلائع الجيش الأخيرتين.. كما شدد العميد خلال التدريبات على الالتزام  باللعب الجماعي لإيجاد الثغرات التي يمكن من خلالها إحراز الأهداف.

وطالب حسام  حسن لاعبيه بأهمية اقتناص النقاط الثلاث, وخاصة أن الدوري يتسم بالصعوبة;  مما يستدعي ضرورة التركيز الشديد واستغلال الفرص التي يمكن أن تحدث الفارق, قبل  أن يختتم المران كالعادة بتقسيمة بطول ثلثي الملعب شهدت العديد من التدخلات لإعطاء  التعليمات الفنية اللازمة.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مرانا خفيفا مساء غدا  الأربعاء, وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف قبل مواجهة الفريق العسكري.