القاهرة-أ ش أ

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على تشكيل عصابى يتزعمه مسجل خطر، تخصص فى سرقة المساكن بالعاصمة.

وكانت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين تتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأثناء مرورها بمنطقة المعادى الجديدة، تمكنت من ضبط المدعو أشرف م.ن “35سنة عاطل” مقيم بدائرة القسم، مسجل خطر سرقات متاجر، السابق اتهامه في 13 قضية متنوعة، وبحوزته هاتفان محمولان مجهولا المصدر.. وبمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقتهما من داخل مسكن المواطن عصام أحمد حنفي سليمان “49سنة موظف” مقيم بدائرة القسم، بالاشتراك مع المدعو إسلام س.م “27سنة ميكانيكي سيارات” مقيم بالبساتين، السابق اتهامه فى 4 قضايا متنوعة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها الأخير، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأضاف بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة المساكن بأسلوب “التسلق”، واعترف بقيامه بالاشتراك مع المتهم الأول فى سرقة هاتف محمول من داخل مسكن  الموطنة منى محمود عبد الغفار “76سنة بالمعاش” مقيمة بدائرة القسم.

وتم بإرشاد الأخير ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، باستدعاء المجني عليه، تعرف على المضبوطات، واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأحالها اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.