القاهرة - أ ش أ

شن ضباط قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، وقطاع الأمن المركزي، حملة تفتيشية موسعة; لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الإنضباط فى الشارع المصرى.

وأسفرت جهود الحملة- التى شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وقادها اللواء جمال عبد الباري مساعد الوزير لقطاع الأمن العام خلال 24 ساعة- عن ضبط 193 قضية مخدرات، ضoبط خلالها نحو 15 كجم من مخدر البانجو، و5ر7 كجم من مخدر الحشيش، و2 كجم من مخدر الهيروين، و80 جم من مخدر الفودو، و100 جم من مخدر الإستوركس، و15 جم من مخدر الأفيون، و20 ألفا و108 أقراص مخدرة، وفى مجال ضبط التشكيلات العصابية، أسفرت الجهود عن ضبط 3 تشكيلات ضمت 9 متهمين، رتكبوا 9 حوادث سرقة متنوعة.

كما أسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة، عن ضبط 69 متهما هاربا مطلوبا ضبطهم وإحضارهم فى قضايا، وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه، عن ضبط 13 متهما; لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، عن ضبط 448 دراجة نارية مخالفة، وفى مجال إعادة السيارات المبلغ بسرقتها، عن إعادة 6 سيارات مسروقة .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده، وجارى استمرار الحملات لاحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.