القاهرة - أ ش أ

اجتاحت ظاهرة “الفنان المذيع” الفضائيات المصرية بشكل لافت خلال الفترة الماضية، ورغم أنها ليست بالظاهرة الجديدة على الشاشة، لكنها توسعت بشكل غير مسبوق خلال الأشهر الماضية بدرجة جعلت الفنانين والفنانات يحتلون أغلب البرامج على خريطة الفضائيات.

وأحدث المنضمات إلى القائمة الفنانة أنوشكا التي بدأت أولى تجاربها في التقديم,مع برنامج “صالون أنوشكا” المذاع على شاشة “دي إم سي”.

ورغم نجاح الحلقة الأولى إلا أن أنوشكا تقول إنها لا تفكر في منافسة المذيعين في المهنة، فقط تعتبرها تجربة جديدة,وسعيدة بها للغاية خاصة أنها ستتيح لها فرصة لمقابلة
بعض الزملاء الذين تتشوق إلى لقائهم.

وانضم للقائمة الفنان شريف منير، ويحمل اسم “السهرة مع شريف منير” ويبدأ تصويره بعد أن انتهى من تجهيز استوديو خاص يستوعب تقديم العديد من الفقرات المتنوعة، حيث يتميز البرنامج بضخامة إنتاجه.

والبرنامج عبارة عن سهرة متنوعة للجمهور من خلال عدة فقرات فنية يتم اختيارها بعناية، ويتضمن أيضا فقرات من كل دول العالم.

ومن المقرر أن يستضيف شريف منير فى كل حلقة ضيوفا من المشاهير والشخصيات العامة فى مجالات مختلفة يجرى معهم حوارا فى تخصصاتهم إلى جانب مشاركتهم فى الفقرات التى سيتم عرضها أمام الجمهور.

كما أنتجت شبكة قنوات “دي إم سي” مؤخرا برنامجا كوميديا ساخرا أسبوعيا يقدمه الفنان بيومي فؤاد بعنوان “بيومي أفندي”، يتم خلاله تقديم بعض الاستكيتشاتالكوميدية، ومناقشة موضوع مختلف في كل حلقة,بالإضافة إلى استضافة نجم في الفقرة.