القاهرة - أ ش أ

تنتهي وزارة القوى العاملة اليوم الخميس من قبول طلبات 510 راغبين في العمل على 9 مهن في 3 شركات للتجارة والمقاولات والمباني والمرطبات بإحدى دولة الخليج برواتب بعملة دولة العمل توازي من 6 آلاف إلى 15 ألف جنيه مصري تقريبا فضلا عن توفير المسكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات بالاضافة الى وسائل انتقال داخلية ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة أن المهن المطلوبة للشركة الأولي بحري رفع ولحام بلته (3ا) وبراد مواسي “خبرة بمشاريع الطرق” وبناء حواجز طرق “حواجز خرسانية” ومشغل مدخلة صغيرة السن 25 سنة فيما فوق وخبرة 5 سنوات فأكثر وعامل السن 21 سنة فيما فوق وخبرة سنتين فأكثر.

وأوضح أن الشركة الثانية تطلب نجارين للأعمال الخاصة مؤهل متوسط أو بدون ولديه خبرة في محطات الكهرباء والمترو ومحطات المياه والقناطر والسدود لا تقل عن 10 سنوات والسن لا يقل عن 25 ولا يزيد عن 40 سنة وعامل بخبرة أو بدون والسن لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.

وذكر الوزير ان الشركة الثالثة تطلب موزع مبيعات 5 سنوات رخصة قيادة درجة ثالثة والسن من 25 إلى 35 سنة وعامل بيع لا يشترط الخبرة والسن من 21 إلى 30 سنة.