موسكو - أ ش أ

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” إن عملية بيع تذاكر كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا ستبدأ بعد غد/ الخميس موضحا أنها ستكون على مرحلتين.

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بيان صادر، اليوم/ الثلاثاء أنه سيجري التقدم بالطلبات في المرحلة الأولى خلال الفترة ما بين 14 سبتمبر الحالي وحتى 12 أكتوبر المقبل، وتنتهي المرحلة الأولى في الفترة ما بين 16 و28 نوفمبر المقبل، على أن يكون تخصيص التذاكر وفقا لقاعدة أسبقية التقدم بطلبات الحجز.

وحدد “الفيفا” آليات عملية بيع تذاكر كأس العالم 2018 حيث يمكن للمشجعين طلب تذاكر لمباراة واحدة أو لملعب محدد أو طلب التذاكر الخاصة بمنتخب معين خلال تلك المرحلة وفقا لاختيارهم، كما يمكن التقدم للحصول على التذاكر فقط عبر موقع الاتحاد على الإنترنت.

أما المرحلة الثانية للبيع فتم تقسيمها أيضا على فترتين الأولى من الخامس من ديسمبر المقبل وحتى 31 يناير 2018 على أن يتم توزيع حصص التذاكر وفقا لقرعة عشوائية، وخلال الفترة ما بين 13 مارس وحتى الثالث من أبريل 2018 ستكون التذاكر متاحة بأسبقية الحجز.

كما ستكون هناك فرصة للشراء في الفترة ما بين 18 أبريل و15 يوليو المقبل حيث موعد المباراة النهائية وستكون وفقا لأسبقية الحجز.