القاهرة - أخبار مصر

أجرى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، سلسلة من اللقاءات مع كبار المسئولين بالدولة والقوات المسلحة الكورية الجنوبية ، وذلك خلال زيارته الرسمية للعاصمة الكورية “سول” على رأس وفد عسكرى رفيع تناولت دفع علاقات التعاون العسكرى بين البلدين فى العديد من المجالات .

وأجريت مراسم استقبال رسمية بمقر وزارة الدفاع الكورية الجنوبية وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين، كما التقى بالسيد سونج يونج مو وزير الدفاع الوطنى لجمهورية كوريا الجنوبية تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاة المستجدات والمتغيرات على الساحتين الاقليمية والدولية ، وبحث سبل تعزيز علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

والتقى الفريق أول صدقى صبحى بجيون جي جوك وزير ادارة برنامج مشتروات الدفاع الكورى، وكانج كيونج وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين في مقدمتها الحرب الدولية علي الارهاب والتطورات الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الاوسط .

وكان القائد العام للقوات المسلحة قد استهل زيارته بوضع اكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء كوريا بالمقابر الوطنية وسط العاصمة سول .

تأتى الزيارة في ضوء حرص مصر علي تعزيز العلاقات العسكرية وفتح افاق جديدة من التعاون المشترك مع الدول الصديقة.

الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يجرى لقاءات هامة مع كبار المسئولين بكوريا الجنوبية …

Geplaatst door ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ op maandag 11 september 2017