القاهرة - اخبار مصر

يستضيف فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى نظيره بورنموث فى الرابعة عصراً بملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة “البريميرليج”.

ويحتل أرسنال المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد ثلاث نقاط فقط جمعها من الفوز على ليستر سيتى بنتيجة 4 – 3 فى الجولة الأولى، قبل أن يخسر أمام ستوك سيتى وليفربول على التوالى ويخشى من التعرض لهزيمة جديدة قد تبعده عن المنافسة مبكراً على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويدرك الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال، أن تعرض الفريق اللندنى للهزيمة الثالثة على التوالى اليوم ستزيد من حدة الانتقادات الموجهة إليه من جانب الجماهير التى لا تزال تطالب برحيله عن منصبه منذ أواخر الموسم الماضى.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد الننى ورفاقه لتحقيق الفوز واستعادة ثقة الجماهير، لاسيما وأن بورنموث تلقى ثلاثة هزائم متتالية ليحتل المركز الثامن عشر دون رصيد من النقاط.

جدير بالذكر أن محمد الننى لاعب منتخب مصر لم يشارك سوى في مباراة واحدة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام ليستر سيتى، ضمن منافسات الجولة الأولى والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 3.