قنا - أ ش أ

استقبل محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان مساء يوم الخميس بمكتبه بديوان عام المحافظة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي و الأنبا بيمن أسقف قوص ونقادة والأنبا تكلا أسقف دشنا ووفد من مطرانية قنا لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد الأخوة الأقباط على تكريس مبدأ المواطنة وقبول الآخر لترسيخ وحدة الوطن وتوثيق الأخوة والمحبة بين جميع أطيافه، فأعياد المصريين واحدة يحتفلون بها جميعا في حب وسلام مؤكدين على عمق المشاعر التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التى يشهد لتماسكها التاريخ.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه التهنئة والتي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري، لافتا إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة المصرية يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام معبرا عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة التي تدل على قوة الترابط بين نسيجي الأمة مسلمين ومسيحيين وتضامنهم في جميع المناسبات المشتركة داعيا الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وقدم محافظ قنا التهنئة لأبناء المحافظة والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأن يعيده الله عليهم بالخير والبركات متمنيا التقدم والإزدهار لمصرنا الحبيبة.