القاهرة - أ ش أ

تمكن ضباط قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن  الشرقية، من كشف غموض واقعة سرقة 34 ألف جنيه من أحد المواطنين; حيث تبين ان وقوع تشكيل عصابي نسائي تخصص في سرقة رواد البنوك بمدينة العاشر من رمضان.

كان ضباط قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية قد تلقوا بلاغا من المواطن  أحمد ف.ع “40سنة-مدير مبيعات” مقيم بدائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية, بسرقة  34 ألف جنيه منه بعد خروجه من مقر البنك الأهلي فرع العاشر من رمضان.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام, وإدارة البحث الجنائي بمديرية  أمن الشرقية لكشف غموض الحادث; حيث  أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من  المدعوة سماح ا.ع “35سنة”, والمدعوة ماجدة ا.ع “38سنة”, والمدعوة سماح ى.ق “45سنة”,  لهن معلومات جنائية ويقيمن بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة, تم ضبطهن حال تواجدهن بمنطقة البنوك بمدينة  العاشر من رمضان, وبحوزتهن 34 ألف جنيه و3 شفرات موس, وبمواجهتهن بما أسفر عنه التحريات  والضبط, اعترفن بارتكابهن للواقعة بأسلوب النشل, ومحاولة الهروب بسيارة قيادة  المدعو قدرى ح.ع “51سنة- سائق” له معلومات جنائية.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم, وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق, وجارى استكمال  مناقشتهن عما ارتكبوه من جرائم أخرى, وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.