اخبار مصر - د.هند بدارى

 

تقدم إذاعة الأغاني حلقة جديدة من برنامج “ذكرياتي” غدا الثلاثاء حيث يطير ميكرفون البرنامج خارج حدود ماسبيرو مع النجم سمير صبري وسيد عبد العزيز ليقدم لمستمعيه حلقة خاصة مع المطربة فاطمة عيد في حديث شيق عن ذكرياتها مع الفن ومشوار الكفاح واكتشافها .

وصرحت  فاطمة عيد “انا لحن لي كبار الملحنين زي احمد صدقي وكمال الطويل وسيد مكاوي وحلمي امين ومحمود الشريف وعمار الشريعي وزوجي شفيق الشايب” .

وتروي تفاصيل عن حياتها مع شفيق الشايب قائلة ” انا قبل ما اشوف شفيق قولت اني هتجوزوا بس مكنتش بتكلم جد كلامي بضحك وكان السماء كانت مفتوحة وتقبل الله وتزوجنا ” وعن كواليس الموقف تروي لنا فاطمة .

وعن الفنان محمود المليجي جارهم تروي لنا تفاصيل صداقته معهم و تقول ” المليجي كان جارنا وكان يشجع الزمالك وعند فوزه كان يحتفل بفرقة بلدي عندا في عز الذي كان يفعل العكس اذا فاز الأهلي ” .

وعن كواليس ابرز الاعمال تحدثنا فاطمة عيد اغنية الشيكولاتة وخالي البية والتي تغنت بها السندريلا سعاد حسني في مسلسل ” هو وهي ” قائلة ” الاغاني اتعرضت عليا وكانت مكتوبة ليا قبل المسلسل وكان فيه ظروف تمنعني وسجلتها في احد شركات الانتاج فيما بعد ” .

جدير بالذكر ان المطربة فاطمة عيد من مواليد القنايات بمحافظة الشرقية ومن اشهرها اغانيها ( التوتو ني – يا حلاوتك يا اسفندي – زفة العروسة – علي ورق الفل – حشتكيك للقاضي – افواة وارانب ).

ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا علي موجات الأغاني.