القاهرة - أخبار مصر

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم/ الأحد، منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 23 سنة نظيره البرازيلى، فى إطار ثالث لقاءاته ببطولة العالم التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الحالى بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

وكان منتخب شباب الكرة الطائرة – بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا-  قد فاز فى أولى لقاءاته على اليابان بنتيجة 4 /3 فى مباراة ماراثونية بافتتاح البطولة أول أمس الجمعة، حيث حرص وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على النزول إلى اللاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب لتهنئتهم، قبل أن يلتقى كوبا أمس السبت فى ثان لقاءاته.

كما ستقام اليوم 5 مباريات بخلاف منتخب الفراعنة، حيث سيتقابل كل من كوبا مع اليابان، وروسيا مع الصين، والمكسيك مع بولندا، وتركيا مع الأرجنتين، وإيران مع الجزائر .

يشار الى ان 12 منتخبا، يشاركون في هذه البطولة، وهى مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين.

ومن المقرر أن يتقابل منتخب الفراعنة المكسيك غدا الإثنين فى رابع مواجهاته بالبطولة قبل أن يحصل على راحة يوم الثلاثاء، ويختتم الدور الأول بمواجهة بولندا الأربعاء فى نفس التوقيت، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى يقع فيها.