الزقازيق -أ ش أ

تمكنت مباحث الشرقية من ضبط عاطلين من العناصر الإجرامية  الخطرة وبحوزتهما نصف كيلو هيروين و50 كيلو من نبات البانجو المخدر قيمتها التقديرية  نحو مليون جنيه وبندقية آلية,بعد مطاردة وتبادل الأعيرة النارية معهما في  المنطقة الجبلية بصحراء بلبيس .

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طلبية, معلومات تفيد بأن عاطلين من قريتي الرويسات  وبساتين الإسماعيلية بمركز بلبيس عادا لممارسة نشاطهما الإجرامي على نطاق واسع  وأنهما يتخذان من المناطق الجبلية الوعرة مقرا لتجارتهما غير المشروعة.

وأكدت التحريات التي أشرف عليها مدير المباحث اللواء محمد والي, وقام بها رئيس فرع  البحث بالجنوب المقدم جاسر زايد, صحة تلك المعلومات وأن العاطلين من العناصر الآجرامية  الخطرة المطلوب ضبطها وإحضارها في العديد من قضايا المواد المخدرة وحيازة  أسلحة نارية بدون ترخيص .

تم إعداد حملة مكبرة شارك فيها ضباط البحث الجنائي والأمن العام حيث تم محاصرة المنطقة  الجبلية وفور شعور الجناة بادارا بإطلاق الأعيرة النارية على القوات في محاولة  للهروب فبادلتهما القوات النيران ونحجت في شل حركتهما وضبطهما.

تم التحفظ على المضبوطات وإحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف رئيس  نيابة الزقازيق الكلية المستشار أحمد صبيح, حيث قررت حبسهما 4 أيام.